اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرّفي إلى أبرز صيحات عقود صيف 2021

تعرّفي إلى أبرز صيحات عقود صيف 2021

ليست الملابس وحدها ما ننتظر رؤيته في عروض الأزياء الموسمية، فللإكسسوارات حيّز كبير من اهتمامنا لما لها من تأثير على إطلالاتنا. وخلال عروض ربيع وصيف 2021، لفتتنا تصاميم العقود التي أغنت إطلالات العارضات، والتي تنوّعت بأشكالها وأحجامها وألوانها..
معاً نتعرّف على أبرز صيحات العقود التي حفلت بها مجموعات هذا الموسم.


Chain Necklace
 

برونكس أند بانكو Bronx and Banco

برزت عقود السلاسل في مجموعات ربيع وصيف 2021 كإحدى أبرز صيحات الإكسسوارات التي ستزيّن إطلالاتك. رأينا السلاسل في أطوال مختلف وأحجام مختلفة، منها ما جاء على شكل تشوكر ضيّق ومنها ما وصل إلى أسفل البطن. كما اختلف حجم السلاسل بين الرفيعة الناعمة وبين السميكة.

تابعي المزيد: شنط جلد بيضاء لإطلالة منعشة


Charms Necklace
 

كريستيان ديور Christian Dior

تضفي العقود المزوّدة بقطع التشارمز الكثير من الحيوية والمرح على إطلالات السيدة. وعلى الرغم من أنها ليست إكسسواراً مستحدثاً، حيث رأيناه في مواسم سابقة، فقد دخلت عقود التشارمز إلى إكسسوارات هذا الموسم لتمنحك خياراً عصرياً يزيد من شباب طلّتك. ستجدين التشارمز بأشكال مختلفة من قلوب وأزهار وأشكال هندسية.. وغيرها.

تابعي المزيد: موضة الحقائب الصغيرة لهذا الصيف


Pearl Necklace
 

شانيل Chanel

أحجار اللؤلؤ بلمساتها الناعمة ولونها المشرق لم تعد حكراً على المجوهرات الفاخرة، بل باتت تزيّن الإكسسوارات العصرية بأسلوب أنثوي لافت. وفي مجموعة العقود التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا الموسم، لفتتنا تلك العقود المرصّعة بشكل جزئي أو كامل بأحجار اللؤلؤ وبألوانها المتنوّعة.

تابعي المزيد: أحذية بألوان منعشة لصيف 2021


Multiple Necklaces
 

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

صيحة العقود المتعدّدة ليس وليدة هذا الموسم، فقد رأيناها في مواسم سابقة تزيّن أعناق العارضات بأسلوب جريء ولافت. بعض العقود تأتي بهذا التصميم، أي مؤلفة من عدة طبقات، ولكن بإمكانك أيضاً أن تبتكري خيارك الخاص من خلال المزج بين أكثر من عقد شرط أن تكون متفاوتة الأطوال.

تابعي المزيد: كيف نختار الحذاء الأبيض في الصيف؟


Glitzy Necklace
 

بلومارين Blumarine

هي العقود التي لا تغيب عن مجموعات المواسم والتي تحتاج إليها السيدات في سهراتها ومناسباتها العريقة. تأتي تصاميم هذه العقود مرصّعة بأحجار برّاقة كالستراس وأحجار السواروفسكي، لتمنحك إطلالتك مزيداً من التوهّج والإشراق.

تابعي المزيد: تصاميم حقائب سوداء متنوّعة من عروض 2021