اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: سميرة سعيد تتلقى لقاح كورونا وتعليق مثير من هالة صدقي

صورة سميرة سعيد من حسابها على إنستغرام

شاركت النجمة سميرة سعيد، جمهورها أجواء حصولها على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، برفقة الفنانة الكوميدية هالة صدقي، التي أصرت على أن لون شعر سميرة تغير فور الحصول على اللقاح، وظلت تداعبها طوال المقطع.

 

ونشرت سميرة مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع إنستقرام، وعلقت على الفيديو قائلة: أجواء التطعيم مع حبيبتى هالة صدقى لازم تكون مختلفة" ثم مازحتها هائلة قائلة:" شعرك اصفر بعد الجرعة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 

وسبق أن تحدثت سميرة سعيد عن حرصها الزائد بمواجهة فيروس كورونا، وقالت في حوار مطول مع باسم كميل وسارة المنذر، على راديو إنرجي ٩٢.١، مزوداها شوية في الخوف والحرص من الكورونا، وكنت ابقى في المنزل، كان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج لفيروس، كورونا حاجة ورا الخيال.

 

وأضافت إن الجميع مر بمرحلة صعبة وهي أيضا خاصة أنها لم تستطع رؤية عائلتها منذ عام ونصف بسبب كورونا، وتلتقي بهم فقط عبر مكالمات الفيديو.

 

وقالت سميرة حول التحضير لأغنيتها الأخيرة "الساعة اتنين بالليل"، إنها أرسلت إليها ليلا لكنها استمعت إليها في الصباح لأنها تحرص على النوم مبكرا.

 

وتابعت سميرة سعيد إنها كانت ستقدم عملا قديما مع عزيز الشافعي لكنهما تراجعا، وجاءت الفرصة مؤخرا بعد تألقه مع صديقه تامر حسين في تقديم عدد من الأغاني مع نجوم كبار، موضحة أنها لم تحدث العديد من التغييرات على الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"