اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تودز تقدم مجموعة ما قبل الخريف 2021

حركات خفية في إعادة تفسير للكلاسيكيات من خلال - التفاصيل، والملمس، والصورة الظليّة - كلها في إبداع نماذج جديدة، تتطور فيها ذاكرة الاشكال وتتغير وتتكيف. مُترأساً "تي-فاكتوري" T Factory، يواصل المدير الإبداعي والتر شيابوني Walter Chiapponi العمل على أسلوب حياة تودز Tod's، مقدمًا تفسيرًا شخصيًا عفويًا يرتكز على المهارات اليدوية باعتبارها السمة الرئيسية التي تُحدّد المجموعات وتميّزها. مهارة تعزز الجاذبية التجميلية بأسلوب سهل ومريح جدًا على الملابس، بينما يتغير هذا الأسلوب ليصبح أكثر تخصصًا على الإكسسوارات والملحقات.


تجمع مجموعة ما قبل الخريف الرجالية بين عوالم متناقضة وأنماط ذكورية متقابلة، في مواجهة بين التقاليد والتمرد وبين البراغماتية والفردية. تحافظ قُطب الخياطة المتباينة على "الباركا" parkas، ومعاطف الـ"داستر"duster ، وقمصان البولو والسراويل على إحساس مميّز يتم تعزيزه من خلال اختيار لون واحد وخامة قماش واحدة للزي بأكمله، كما وكانه زيًا موحدًا "يونيفورم" uniform. تُعتبر سترات الميدان المبطنة"field jackets"، وكذلك السترات ذات جيوب الرقع الجلدية، إشارة إلى الرياضات الميدانية. تتغير الصورة الظلية لتصبح أكثر رقة مع جاكيتات "البلوزون" blouson الجلدية والمعاطف القصيرة "بي-كوتس" pea coats والسترات المصممة خصيصًا لتتماشى مع السراويل الضيقة في استحضار لروحية وأسلوب رعاة البقر الإيطاليين المعاصرين. الموضوع ذاته يسري على جميع قطع الإكسسوار: أحذية "اللوفرز loafers" و"بروغز brogues" ذات النعل السميك، أحذية السنيكرز الرياضية المصنوعة من مواد متعددة، وأحذية مدببة عند الكاحل.

تابعي المزيد: حقيبة "هولي وورلد" من تودز


مجموعة ما قبل الخريف النسائية تتفجر مُظهرة "البون تون البرجوازي" bourgeois bon ton في مواجهة التناقضات الانتقائية. يتميز القماش القطني المربّع للمعطف بلمسة نهائية لامعة ومطلية بالورنيش أو ياقة كبيرة مغطاة بدبابيس تزين القبعة أيضًا. الصورة الظلّية مدببة، وممددة بصريًا من خلال السراويل الطويلة المدببة التي تلامس الأرض بمحاذاة الكعب المخروطي للأحذية المدببة. تتميز السترات "البلايزر" Blazer بأحجام واسعة لشعور بالراحة. يتم مزج السترات القصيرة "البلوزون" blousons الضيقة لتتماشى مع القمصان ذات الرسومات الفرحة المنعشة. تصل المهارة اليدوية إلى ذروة جديدة في صداري "الجامبرز" jumpers ذات الترقيع وهي عبارة عن خيوط ممزوجة وقُطب وألوان. لفتة التخصيص، تظهر جلياً في الإكسسورات: أحذية بدون كعب "اللوفرز loafers" بأشرطة متعددة، أو حلا الزينة لإبزيم T Timeless؛ حقائب مصنوعة بخفة وتأنّي ذات ضمادات متباينة على حزام الكتف وحقائب "الباكيت" bucket bags. تضيف الأحذية القويّة وأحذية تشيلسي إحساسًا بالفروسية.


جرأة الغريزة ترسم الطريق لمزج الدلالات والمعاني.
متوفر اعتبارًا من يونيو 2021 لدى متاجر تودز Tod’s حول العالم وعلى موقع Tods.com

تابعي المزيد: تودز تفتتح متجراً رئيسياً في دبي مول