اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021

Giorgio Armani صورة حقيبة يد باللون الأسود من
2 صور

تُفضل كثير من النساء اعتماد الحقائب الصغيرة جداً، نظراً لسهولة تنسيقها مع إطلالات مختلفة، ولكونها مُريحة في الحركة طوال اليوم وعملية في نفس الوقت. 
فقدمت الماركات العالمية تصاميم عديدة راقية للشنط الصغيرة جداً، لأنها مناسبة للمشاوير القريبة اليومية، وتبحث عنها النساء، خاصة في فصل الصيف.

وفي هذا الألبوم جمع لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لتناسب إطلالتكِ المختلفة للصيف، ونقدم لكم أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021.

حقيبة يد صغيرة جداً باللون الفوشيا من ماركة Fendi

حقيبة من فندي Fendi
حقيبة من فندي Fendi

للفتاة التي تُفضل اختيار الحقائب الصغيرة، وفي نفس الوقت راقية ولافتة ومن موديلات هذا الصيف. 
فقد اخترنا لكِ هذه الشنطة من ماركة Fendi المصممة من الجلد باللون الفوشيا بتصميم مربع، وجاءت بقطعة إضافية من القماش على الوجه الأمامي مع يد صغيرة مضفرة من الجلد، وصُمم الإبزيم بأسلوب جذاب مع علامة شعار Fendi. 
ويُمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع مختلف الإطلالات اليومية، سواء كاجوال أو للسهرات المسائية بفستان طويل باللون الأسود مصمم من الدانتيل، أو طاقم كاجوال بدرجات اللون الأوف وايت. 

حقيبة يد صغيرة جداً باللون الأبيض من دار شانيل Chanel 

حقيبة من شانيل Chanel
حقيبة من شانيل Chanel

لإطلالة جذابة وبراقة مناسبة للحفلات والمناسبات المسائية للصيف، فقد أعجبتنا هذه الحقيبة الراقية من دار شانيل Chanel المصممة باللون الأبيض وغطاء أمامي باللون الأسود اللامع من الجلد بتصميم هندسي كلاسيكي، وجاءت الحقيبة بسلسلة طويلة مضفرة من الجلد باللونين الأبيض والأسود. 
ويُمكنك اعتماد هذه الحقيبة مع إطلالة براقة بفستان ضيق من الساتان باللون الأزرق وصندل بكعب عالٍ باللون الأسود. 

حقيبة يد صغيرة جداً باللون الأسود من علامة Giorgio Armani 

حقيبة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani
حقيبة من جيورجيو ارماني Giorgio Armani

لصاحبة الأسلوب المختلف والمميز يُمكنكِ الاستعانة بهذه الحقيبة من علامة Giorgio Armani المصممة من القماش المرصع بالخرز اللامع مع خيوط أفقية باللون الأبيض، وتصميم متشابك جذاب باللون الأبيض، وجاءت الحقيبة بسلسلة طويلة مطلية بالذهب من حلقات Chain.
وننصحكِ باعتماد هذه الحقيبة مع إطلالة فاخرة بفستان قصير مصمم من الخرز بعرق اللؤلؤ الأبيض وبدون أكمام من قماش الكريب الأسود، مع حذاء بكعب رفيع باللون الفضي. 

حقيبة يد صغيرة جداً باللون البيج وايت من علامة Victoria Thomas 

حقيبة من فيكتوريا توماس Victoria Thomas
حقيبة من فيكتوريا توماس Victoria Thomas

قدمت ماركة Victoria Thomas موديلات حقائب متنوعة وفاخرة تبحث عنها النساء دائماً لتضفي رونقاً، خاصةً على إطلالتهن للمشاوير القريبة اليومية، فقد اخترنا لكِ هذه الحقيبة من علامة Victoria Thomas المصممة من الجلد باللون البيج بقطعة أمامية صغيرة للفتح وغلق الحقيبة وحزام طويل باللونين الأسود والبيج.
ويُمكنكِ اعتمادها في المشاوير القريبة النهارية، فهي حقيبة عملية وتفضلها أغلب الفتيات، ولكي تتألقي بها ننصحكِ بتنسيقها مع إطلالة كاجوال بدرجات اللون الزهري أو الابيض وحذاء رياضي باللون البُني. 

ميتا تاج: 
تُفضل كثير من النساء اعتماد الحقائب الصغيرة جداً، نظراً لسهولة تنسيقها مع إطلالات مختلفة، ولكونها مُريحة في الحركة طوال اليوم وعملية في نفس الوقت. 
فقدمت الماركات العالمية تصاميم عديدة راقية للشنط الصغيرة جداً؛ لأنها مناسبة للمشاوير القريبة اليومية، وتبحث عنها النساء، خاصة في فصل الصيف.