اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: يسرا تشارك في حملة عالمية للقضاء على مرض الإيدز

صورة يسرا من حسابها على إنستقرام
2 صور

شاركت النجمة يسرا، في حملة الأمم المتحدة التي توجه من خلالها رسالة إلى قادة العالم بهدف إلزامهم بالتكاتف للقضاء على فيروس الإيدز تمامًا بحلول عام 2030، باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة عن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز UNAIDS.

يسرا
صورة يسرا من حسابها على إنستقرام

 

وسجلت يسرا مع العديد من النجوم فيديو للتوعية بضرورة القضاء على الايدز، وقالت في افتتاحية الفيديو: "لنتمكن من القضاء على الإيدز، نحن بحاجة للتحدث عنه"، وتأتي الحملة بعد مرور 40 عامًا على تسجيل أول حالات الإصابة بالإيدز عالميًا.

 

 

شارك في الحملة بالإضافة إلى يسرا، مجموعة من النجوم والشخصيات العامة العالمية، منهم إلتون جون، ستيفاني أميرة موناكو، صانع الأفلام الكندي ديفيد فورنيش، ستيفاني سيدو سفيرة الصحة العالمية، الممثلة والمغنية الأمريكية شيريل ري رالف، والسيدة الأولى لجمهورية إفريقيا الوسطى بريدجت تواديرا، بالإضافة إلى ويني بيانييما المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز. ويعرض الفيديو أيضًا إحصائيات مختلفة عن الإصابات بالفيروس حول العالم ومخاطره وأضراره.

 

وتحرص يسرا على المشاركة في أنشطة الأمم المتحدة، كونها سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز، حيث تعمل على مناهضة وصمة العار والتمييز الذي يقع على المصابين والمصابات بالإيدز في المنطقة العربية، بالإضافة لمساهماتها المتعددة في نشر الوعي بثقافة الوقاية من هذا الفيروس، وتشجيع من أصيب به على تلقي العلاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"