أفضل 10 متاجر لبيع الشوكولاتة في الرياض

أفضل 10 متاجر لبيع الشوكولاتة في الرياض

تضم مدينة الرياض مجموعة فخمة من المتاجر والمحلات المخصصة لبيع الشوكولاتة الفاخرة بجميع أنواعها وأشكالها، وبمناسبة اليوم العالمي للشوكولاتة والذي يصادف السابع مو شهر يوليو من كل عام، نستعرض هنا أفضل المتاجر في الرياض والذي تستحق التجربة.


1.متجر مونور


مونور علامة رائدة ومقصد رئيسي لجميع عشاق الشوكولاتة من مختلف أنحاء العالم العربي. فهي تقدم باقة متنوعة من أفخم أنواع الشوكولاتة الفاخرة في الرياض. وتضيف نكهة مميزة وطابع أنيق وفخم على الكثير من المناسبات والأعياد. ومن أهم ما يميز متجر مونور أنه يستورد أفضل أنواع المواد الفرنسية والمكونات السويسرية لصنع الشوكولاتة. فهو يمتلك مصنع مجهز يضم أفضل المعدات والآلات لتجهيز الشوكولاتة بعناية وطابع فريد وعصري.


2. مايا لي شوكولت كافيه


مايا كافيه واحد من أشهر محلات الشوكولاتة الفاخرة في الرياض، ويقدم العديد من أصناف وأنواع حلوى الشوكولاتة اللذيذة معشوقة الملايين.


3.متجر باتشي


تمتع متاجر باتشي بأجود وألذ أنواع الشوكولاتة الفاخرة، حيث يعتبر متجر باتشي واحد من أشهر وأفضل الماركات التجارية لتقديم الشوكولاتة في الشرق الأوسط. وتجهيز أفخم العلب والغلاف المناسب خصيصاً لحفل الزفاف والخطوبة. ويتميز بأنه يوجد منه أكثر من 13 فرعاً في الرياض.


4.متجر آني وداني

متجر آني وداني من متاجر الشوكولاتة القديمة في الرياض والذي تأسس في عام 1998. ويشتهر منذ تأسيسه بصنع كافة أنواع الشوكولاتة البلجيكية.
ويستخدم أفضل المواد والمكونات لصنع قوالب الشوكولاتة لخلق مزيج فريد من نوعه ولذيذ يذوب في الفم. ويهتم المتجر بتقديم مجموعة واسعة فخمة ومميزة من الشوكولاتة والحلويات لجميع المناسبات وحفلات الأعراس.
كما أنه هو الخيار الأمثل لتقديم الشوكولاتة بنكهات متعددة مثل الكراميل، والأوريو، والفيلفيت، والكوكيز، والقرفة، والجزر.


5.متجر جوي 


يقدم متجر جوي تشكيلة رائعة وفخمة من أجمل وألذ أنواع الشوكولاتة والحلويات الشهية التي تليق بالمناسبات الفخمة والمميزة. فهو ليس فقط متجراً لبيع الشوكولاتة، بل أنه مكان مخصص للإبداع والابتكار في تصميم وصفات رائعة لجميع أنواع الشوكولاتة بمذاق لا ينسى. حيث تم انطلاق هذا المكان في البداية عام 2001 كمشروع تجاري على هيئة مقهى صغير في الرياض من أجل إقامة فيه المناسبات المختلفة. 


6.متجر بستاني للشوكولاتة

متجر بستاني واحد من أفخم المتاجر السعودية المتخصصة في تقديم الشوكولاتة اللذيذة. فهو يقدم الشوكولاتة بأساليب رائعة وفريدة من نوعها.
فيمكنه أن يعرض الشوكولاتة داخل الأدراج، أو تكون ملفوفة بشكل فردي في صناديق صغيرة لتوزيعها على الضيوف. كما وينفرد المتجر بطباعة اسم العروس أو اسم العريس على قوالب الشوكولاتة لتكون لافتة جميلة ومميزة.


7.متجر فلورا

يحظى متجر فلورا في الرياض بشعبية كبيرة. ويقع المتجر في شارع الثلاثين المتميز في الرياض. ويتميز بتقديمه مجموعة فاخرة من أحلى أنواع الشوكولاتة التي تليق بالمناسبات المختلفة.
كما ويقدم المتجر تشكيلة متنوعة من كيك الشوكولاتة والجاتوهات بكل المقاييس لجميع الأعياد والمناسبات الاجتماعية السعيدة.

ومن أكثر ما يتميز به متجر فلورا أنه يقوم بتصنيع العديد من أنواع وأشكال الشوكولاتة اللذيذة أشهرها الشوكولاتة بالهال.
 

8.متجر شوكولا دولتشي


يقدم متجر شوكولا دولتشي تشكيلة فريدة من نوعها من مختلف أنواع الشوكولاتة اللذيذة والشهية. ويتميز المتجر بتوفير مجموعة من أفخم النكهات الفريدة من الشوكولاتة بلمسات عربية رائعة. كما ويستطيع المتجر تصنيع قوالب الشوكولاتة الشهية حسب الطلب.


9.متجر البينا


البينا من المتاجر المتميزة التي تقدم عدد لا حصر له من الشوكولاتة اللذيذة والحلويات الشرقية والغربية. فهو متميز في تقديم الشوكولاتة المكشوفة التي تلائم المناسبات الخاصة من الأفراح، والحفلات وهدايا المواليد والزواج.
كذلك يتخصص المتجر في بيع الحلويات الإيطالية والفرنسية والبلجيكية وكافة الحلويات الأوروبية. كما ينفرد بتقديم الحلويات الشرقية والكيك والتشيز كيك والكريب الفرنسي الشهير. ويتميز المتجر بنظافته وخدمته ومذاق منتجاته.


10.متجر ارتيزان دو شوكولا

يطلق متجر ارتيزان دو شوكولا خمس أنواع بنكهات مختلفة وفريدة من نوعها من الشوكولاتة. فهو يقدم نكهة الشوكولاتة الداكنة، والشوكولاتة الداكنة والفلفل، والشوكولاتة بالحليب، الشوكولاتة بالحليب والكاجو، والشوكولاتة بالحليب والجوافة.