اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فخرية خميس تظهر لمتابعيها لتحييهم وتتمنى لهم الشفاء

صورة فخرية خميس- من حسابها على إنستغرام

في ظهور حديث للفنانة العمانية فخرية خميس لأول مرة بعد غياب، أطلت عبر "لايف" على صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، وقالت لمتابعيها إنها أول مرة تستخدم نظام الـ"لايف"، وعلقت: "مسَّاكم الله بالخير والسعادة والسرور، وأتمنى الشفاء للجميع، أردت أن ألقي التحية بالصوت والصورة، وتحياتي لكم".  

فخرية خميس - الصورة من حسابها في إنستجرام
فخرية خميس - الصورة من حسابها في إنستجرام
 

ويعد هذا الظهور الأول لها عقب إعلان مرضها بالسرطان ومتابعتها العلاج، وتفاعل معها المتابعون وتلقت ردود أفعال كثيرة بالتمنيات بالصحة والشفاء العاجل لها.  

يذكر أن آخر أعمال خميس هو مسلسل "الشهد المر" من تأليف الكاتب إسماعيل عبد الله، وإخراج مصطفى رشيد، وهو عمل درامي تراثي إماراتي، تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي حول عائلة تعمل في التجارة، وجسَّدت فيه خميس دور "حمدة" بشكل مختلف عن أعمالها السابقة، وهو بطولة: إبراهيم الحساوي، زهرة عرفات، هيفاء حسين، عبد الله الطراروة، حبيب غلوم الذي تصدى لإنتاجه. 

وكذلك مسلسل "سواها البخت"، وهو دراما اجتماعية مزجت بين الكوميديا والتراجيديا، ويتطرق إلى حياة ما بعد التقاعد، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والجوانب الاجتماعية، والمسلسل من بطولة: هيا الشعيبي، أحمد العونان، شيلاء سبت، فهد البناي، هدى حمدان.   

كما شاركت خميس في أعمال عديدة بسلطنة عمان والسعودية والكويت والإمارات، وكانت أعمالها مميزة وناجحة.