اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوجة الفنان خالد سامي تكشف حالته الصحية: الحالة غير مستقرة وحرجة للغاية

خالد سامي - الصورة من موقع جريدة البيان

في تطور جديد لحالة الفنان خالد سامي الصحية، تعرَّض لانتكاسة حيث توقف قلبه لمدة 4 دقائق قبل أن يعود النبض إليه مجدداً بعد إنعاشه، ولكن بشكل غير منتظم، وقالت زوجته عايدة العتيبي إن الحالة حرجة للغاية، حيث أُدخل الليلة الماضية غرفة الإنعاش بمستشفى الحرس الوطني في العاصمة الرياض، بعد أن تدهورت صحته بشكل مفاجئ ومرَّ بلحظات صعبة، موضحة أنها تنتظر الفرج من عند الله، كي تستقر حالة زوجها ويستعيد عافيته.
يذكر أن الفنان خالد سامي انتكست حالته الصحية بعد خضوعه لغسيل الكلى، ما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، الأمر الذي استدعى دخوله العناية المركزة، وسبق أن تعرَّض لأزمة منذ فترة تسببت في توقف كامل للقلب مما أثار حالة من الخوف والرعب وسط عائلته؛ خوفاً من وفاته لا سمح الله.


وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكدت عايدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي أنه حتى الآن ما زال في غيبوبة، غير أن حالته الصحية تتحسن.
 

 


كما كتبت قبل نحو شهر: "الحمد لله المتفضل على جميع خلقه. مستجدات حالة خالد_سامي من 27 رمضان انتكست حالته مما استدعى إدخاله العناية المشددة ولا يزال، لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"