اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خيار الفاشينيستا العربيات من أجمل الساعات الفاخرة

2 صور

تهتم الفاشينيستا العربيات بأهم وأحدث صيحات الموضة سواء للأزياء أو الإكسسوارات والمجوهرات العصرية الأساسية التي لا تستغني عنها أي فاشينيستا ، ومن القطع المهمة في إطلالالتهن اختيار الساعات الفاخرة التي تضفي رونقاً خاصاً وتزيّن معصم اليد بشكل أنثوي جذاب . 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" خيار الفاشينيستا العربيات لأجمل الساعات الفاخرة لتستوحىِ من إختياراتهن ساعة مناسبة لذوقكِ الفريد والمميز .

تابعي المزيد: موديلات ساعات التوربيون النسائية للمرأة المتألقة 2021

 

خيار الفاشينيستا العربيات من أجمل الساعات الفاخرة

 

لانا الساحلي بساعة يد فاخرة من ماركة آي دبليو سيIWC

لانا الساحلي بساعة يد فاخرة من ماركة آي دبليو سيIWC
لانا الساحلي بساعة يد فاخرة من ماركة آي دبليو سيIWC-الصورة من حسابها على انستقرام

 

تألقت الفاشينيستا لانا الساحلي بإطلالة لافتة لها ، وقد لاحظنا عبر حسابها على انستغرام أنها تُفضل اعتماد ساعات ماركة آي دبليو سي IWC ، وقد نسقت لانا في هذه الأطلابو ساعة يد فاخرة  باللون الأسود مصممة من علبة داخلية من الحديد وزجاج ياقوتي محدب مع ثواني قرصنة صغيرة وحزام اسود من جلد العجل وهي تقوم بعرض اليوم والتاريخ .

وتعتمد لانا الساحلي في أغلب إطلالتها ساعات يد جذابة من أفخر الماركات، وقد نسقت مع هذه الساعة قميصاً باللون الأبيض مع أحمر الشفاه باللون البرغندي ومكياج العيون النيود لكي يتناسب مع هذه الساعة الفاخرة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات جلدية تناسب صاحبات الشخصية الأنيقة

 

لما العقيل بساعة يد أنيقة من علامة شوبارد Chopard

لما العقيل بساعة يد أنيقة من علامة شوبارد Chopard
لما العقيل بساعة يد أنيقة من علامة شوبارد Chopard-الصورة من حسابها على انستقرام

لفتتنا إطلالة ناعمة للفاشينيستا لما العقيل بمجوهرات كاملة من علامة شوبارد Chopard ، وقد اختارت ساعة يد أنيقة من الفولاذ و الكريستال الياقوت الشفاف. وجاءت زينة الساعة داخل الزجاج الأمامي ذات حبيبات على جسور مزينة بلوحة الدائرية مع إبزيم قابل للطي .

وارتدت لما العقيل مع هذه الساعة الأنيقة، أساور مفتوحة من الذهب الوردي وخاتم مفتوح على شكل فراشة مرصع بالألماس مع أقراط دائرية من الذهب الوردي وفصوص الألماس ونسقت معهما بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأبيض واعتمدت تسريحة الشعر المموجّ ومكياج النيود الخفيف .

 

نجود الرميحي بساعة يد فاخرة من دار ديور Dior

نجود الرميحي بساعة يد فاخرة من دار ديور Dior
نجود الرميحي بساعة يد فاخرة من دار ديور Dior-الصورة من حسابها على انستقرام

ظهرت الفاشينيستا نجود الرميحي في أحدث صور لها عبر حسابها على انستغرام بمجوهرات فاخرة من دار ديور Dior. وقد اعتمدت نجود الرميحي ساعد يد مفتوحة مصممة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً ، وجاء ميناء الساعة بتصميم هندسي مرصع بالألماس اللامع .

ونسقت نجود الرميحي مع هذه الساعة الفاخرة، سوار مفتوح من الذهب الأصفر بعرق اللؤلؤ و نجوم بثمانية رؤوس، وسلسلة طويلة من الذهب الوردي مرصعة بعرق اللؤلؤ وأقراط الهوب Hoop من الذهب الوردي مع خاتم مفتوح راقٍ من الذهب الأصفر والألماس .

 

ديما الأسدي بساعة يد راقية من هوبلو Hublot

ديما الأسدي بساعة يد راقية من هوبلو Hublot
ديما الأسدي بساعة يد راقية من هوبلو Hublot-الصورة من حسابها على انستقرام

تتميز الفاشينيستا ديما الأسدي بخياراتها التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية سواء في المجوهرات أو الأزياء . وقد اختارت ديما في هذه الإطلالة ساعة يد راقية من هوبلو Hublot  باللون الأزرق الفاتح بميناء بارز مرصع بالماس والفولاذ وحزام أنيق قابل للتبديل باللون الأزرق لكي تتناسب مع إطلالتها العصرية.

 ونسقت ديما الأسدي هذه الساعة الراقية مع تيشرت باللون الأزرق الفاتح وسروال ضيق باللون الأبيض  واعتمدت المكياج الترابي واكتفت بارتداء هذه الساعة فقط لكي تبرز أناقتها. 

تابعي المزيد: ساعات فاخرة بنقوش الأناميل الفنية