اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماجد الكدواني لـ«سيدتي»: لن أجسد سوى الأدوار التي تلامس قلبي ولا أخشى المنافسة مع أحد

ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام

تصوير – محمد العربي

التقت كاميرا «سيدتي» بالنجم ماجد الكدواني على هامش حضوره العرض الخاص لفيلمه الأخير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للسوبر ستار كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وبيومي فؤاد، حيث أجاب في معرض حديثه عن مشاركته في بطولة الفيلم مع كريم عبد العزيز قائلاً: «الحمد لله أشكر الله على وجود كيميا جميلة تجمعني مع صديقي كريم عبد العزيز وأشكره على هذه النعمة والحب المتبادل، وربنا يديمها نعمة. الحمد لله أن كل عملنا مع بعض لطيف وناجح ويصل لقلوب الناس بسرعة وأكون في منتهى السعادة معه وأرتاح معه جداً».


البعض لا يذهب للمأذون أعاد الجمهور للسينمات

من كواليس تصوير البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من حسابي محبي ماجد الكدواني على انستقرام
من كواليس تصوير البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من حسابي محبي ماجد الكدواني على انستقرام


ورَدّ الكِدواني على سُؤالنا له عن أنّ فيلم «لا تذهب للمأذون مرتين» هو أكبر فيلم بنجومه الكبار نزل ساحات العرض السينمائي بعد فيلم وقفة رجالة، وتحديه كورونا وما أهمية توقيت نزوله في هذا الوقت، فقال: «هذا حقيقي بالفعل، بالإضافة لأنّ "وقفة رجالة" عند نزوله حقق إيرادات جيدة وحرّك المياه الراكدة لإقبال الجمهور على السينمات وشجعهم للنزول وارتياد السينمات، والحمد لله أن نشهد عودة السينما بصورة جيدة لسابق عهدها ما قبل كورونا».


لا بد أن نتعايش مع كورونا وعودة الحياة لطبيعتها


وتابع: «فيلم لا تذهب للمأذون فيلم كبير وإنتاج ضخم، من إخراج وائل عبد الله، وتأليف وسيناريو أحمد الجندي وأيمن وتار، اللذين أعتبرهما أبدعا في التأليف. والأمر الذي كان يقلقني هو وجود الفانتازيا به حيث كنت قلقاً من وجودها داخل الفيلم. وإن شاء الله الفيلم يرجع الجمهور لصالات العرض السينمائي بصورة رائعة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ونكتسب ثقافة جديدة (التباعد) ومراعاة الآخرين جسدياً ونفسياً وخصوصية ومسافة لأنه لابد من عودة حياتنا الطبيعة لما كانت عليه قبل كورونا، ولا بد أن نتعايش مع الفيروس».


الفيلم بَعِد عن قصة «نادي الرجال السري»

ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام.PNG 3
ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام


وأشاع النجم الكدواني البسمة بين كواليس تصوير اللقاء عند سؤاله على فيلم «نادي الرجال السري» وسبب عدم استجابة كريم عبد العزيز لرغبة الكدواني في الانحراف النسائي فرد قائلاً: «وما زال كريم لم يستجب لي ولرغبتي في كيفية الانحراف الزوجي وتعليمي كيفية الخيانة الزوجية. الفيلم بعيد تماماً عن قصة نادي الرجال السري وليس شبيهاً له، ربما الجمهور وصل له إحساس أن الفيلم مشابه له من البرومو، ولكنه لابد أن يشاهد الجمهور الفيلم حتى يحكم عليه هو، حيث إن ما يميزه هو عمقه الإنساني».


يا ليت البعض لا يذهب للمأذون غير مرة واحدة!


وتَرَدّد ماجد الكدواني في الإجابة على سؤال مباغت له حول اسم الفيلم بأننا لو نعيد عليه اسم الفيلم مرة أخرى: «هل البعض لا يذهب للمأذون مرتين؟»، فابتسم وقال: «وارد».. ثم (ضحك) وأكمل: «يا ريت.. البعض لا يذهب البعض للمأذون مرتين. (ثم انفجر في الضحك). بل يذهب البعض للمأذون مرة واحدة فقط».


مبروك لتامر حسني فيلمه


وعن فيلم تامر حسني وتحقيقه 50 مليوناً حالياً منذ طرح خلال أيام، فقال: «مبروك له، وهذه عودة مبشرة خارج مصر بهذا الرقم في ظل انتشار وباء كورونا».


لا أخاف من المنافسة ولولاها ما تحقق النجاح

ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام.PNG 2
ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام

ورَدّ الكِدواني على سؤال: هل تَخَاف من المُنافسة، فقال: «لا أخاف من المنافسة على الإطلاق، بل بالعكس، لولا المنافسة ما جاء وتحقق النجاح، لن يستطيع أحد أن يكون الأول في مدرسته أو جامعته وهو منفرداً ودون منافسة مع زملائه، لأننا في النهاية نخدم صناعة وهي صناعة السينما، ولا بد أن تقدم كل ألوان الصناعة من رومانسي وكوميدي وغيرهما».


الاختيار 2 شرف عظيم


وعن مسلسل الاختيار 2 ودوره فيه قال الكدواني: «شرف عظيم لي أن شاركت في هذا لعمل الملحمي الكبير الذي قدم بطولات شخصيات ضحوا بحياته في سبيل وطننا مصر، ووثقنا تاريخاً قريباً جداً مرت به مصر من أحداث، وتشرفت بالتعامل مع زملائي النجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمخرج بيتر ميمي، وكل القائمين على هذا العمل، وازددت شرفاً بالمشاركة فيه».
وهل سيتواجد الكدواني في الاختيار 3 أم لا؟ قال: «لا أعرف هل ستنفذ الشركة المنتجة الاختيار 3 أم لا، ويا رب ربنا يرتب كل خير».


فيلم «بره المنهج» لا يحارب التنمر فقط


وكشف ماجد الكدواني عن فيلمه القادم الذي انتهى من تصويره قريباً «بره المنهج» وهل يناقش التنمر، فقال: «ليس القضية الوحيدة التي سيناقشها الفيلم. المخرج عمرو سلامة سيخرج تيمة جديدة علينا سينمائياً، ومهما وصفت الفيلم لن أستطيع أن أوصل لكم الفكرة الجديدة التي عمل عليها وتصف في صالح مصر».


ضد السوشيال ميديا وأي أكونت عليها يحمل اسمي «مزيف»

ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام.PNG 5
ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام.PNG 5


ورَدّ ماجد الكدواني عن رأيه في الممثلين الذين يتعرضون للتنمر على السوشيال ميديا فقال: «أنا ضد الإساءة لأي زميل، أو التعرض بالسوء لأحد. أنا شخصياً لا أمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا وضد انتشارها الكبير ولا أحبها». وحول متابعة نجاحه كيف تتم وهو لا يمتلك حساباً عل السوشيال ميديا، فقال: «أتابع نجاحي من الأخبار ومن البرامج ومن كلام الجمهور عني، ولا أعتمد على السوشيال ميديا، حيث إني في حدود الـ12 عاماً لا أعرف عنها شيئاً، وبهذه المناسبة أقول إن أي أكونت (حساب) على السوشيال ميديا يحمل اسمي (ماجد الكدواني) هو حساب (مزيف) وليس حقيقياً سواء على انستقرام أو تويتر أو فيسبوك».


اتخذت قراراً بتجسيد الأعمال التي تصل لقلبي فقط


وصرح ماجد برغم امتلاكه في رصيده الفني الكبير من الأعمال الضخمة والمميزة لدى المشاهدين، ما العمل والدور الذي تحلم بأن تجسده مستقبلاً وتتمنى أن تقوم به؟ فقال: «ببساطة أي دور جديد، حيث اتخذت قراراً بألا أجسد سوى الأدوار التي تلمس قلبي وفيما وراءها رسالة مهمة تصل للناس مهما كان الدور صغيراً، وتستفزني كممثل».


يا رب الشفاء لدلال عبد العزيز


تمنى الكدواني السلامة للفنانة دلال عبد العزيز قائلاً: «يا رب اشفِ دلال عبد العزيز وتقوم لابنتيها إيمي ودينا سمير غانم بألف سلامة، وتحياتي واحترامي وخالص تقديري ودعواتي لدنيا وإيمي، ربنا يعطيهما الصبر والثبات حيث تحملتا الكثير، وإن شاء الله تعود لهما دلال بأفضل صحة».


أهنئ الجميع بعيد الأضحى

ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام.PNG 4
ماجد الكدواني.. من صفحة محبي ماجد الكدواني على انستقرام


وأرسل الكدواني تهانيه القلبية لجموع المسلمين بحلول عيد الأضحى، قائلاً: «كل سنة وإخوتنا المسلمين بألف خير بجميع العالم، وعيد سعيد علينا وعلى أمتنا العربية بألف خير وعلى مصر كلها».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"