اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسسوارات أساسية لسهرات الصيف

بعد التساهل في تطبيق بعض القيود التي فرضتها علينا جائحة كورونا، بدأت الرغبة والحماس للاجتماع بالأصدقاء والأهل تتجدّد. ولعلّ أكثر ما نحتاج إليه هي تلك المناسبات والسهرات الفاخرة التي كانت تعجّ في فصل الصيف والتي تتطلّب منك إطلالات مليئة بالخيارات اللافتة والمميّزة.
وللسهرات إكسسواراتها الأساسية التي لا يمكن أن تكتمل إطلالتك من دونها، وهي تتميز بتصاميمها الغنيّة والمرصّعة بأفخم أنواع الأحجار ما يجعلها أشبه بقطعة مجوهرات فاخرة.
إليكِ أبرز قطع الإكسسوارات التي يجب أن تزيّن إطلالاتك في السهرات والحفلات الصيفية كي تكتمل أناقتك.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى أبرز صيحات عقود صيف 2021

 

 

أبرز قطع إكسسوارات أساسية لسهرات الصيف

 

الأقراط المتدليّة

كريستيان ديور Christian Dior
كريستيان ديور Christian Dior

ستجدين في مجموعات ربيع وصيف 2021 الكثير من تصاميم الأقراط التي يمكنك اختيارها لسهراتك. أقراط متدلية تغنيك عن قطع إكسسوارات إضافية، يمكنك أن تختاريها مرصّعة بالكريستال البرّاق أو بالأحجار الملوّنة واللؤلؤ كما قدّمتها دار كريستيان ديور Christian Dior ، كما بإمكانك أن تختاري منها تلك المزيّنة بالورود إذا كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالأنوثة والانتعاش.


حقائب كلاتش

فندي Fendi
فندي Fendi

تعتبر حقائب الكلاتش من أكثر الإكسسوارات التي تزيّن إطلالة السيدة في السهرات والحفلات. فهي قطعة صغيرة وعمليّة في الوقت نفسه، رأيناها في مجموعات هذا الموسم بتصاميم متنوّعة وغنيّة، بعضها جاء مرصّعاً أو بقماش الساتان اللامع، وبعضها الآخر جاء بتصميم مبتكر كالذي قدّمته دار فندي Fendi وهو مصنوع من الجلد ومغلّف بقماش مخرّم مع مقبض صغير يسهّل عملية حملها.

تابعي المزيد: أحذية بألوان منعشة لصيف 2021


حذاء مرصّع

بلومارين Blumarine
بلومارين Blumarine

بالطبع يشكل الحذاء عنصراً بارزاً في أناقة السيدات خلال السهرات. يمكنك أن تتخلي هذا الصيف عن حذاء الـpump الكلاسيكي وأن تختاري أحد تصاميم الصنادل التي قدّمتها العلامات التجارية في مجموعاتها الجديدة والتي تميّزت بألوانها المنعشة وترصيعاتها اللافتة. ومن بين الدور التي أبدعت في تقديم تصاميم الصنادل، كانت دار بلومارين Blumarine التي قدّمته على شكل حذاء غلادييتر ومرصّع بأحجار الكريستال الفضي.


عقد التشوكر

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

استطاعت عقود التشوكر أن تضاهي بجمالها وفخامتها أجمل تصاميم العقود. وفي مجموعات هذا الصيف، لفتتنا عقود التشوكر المصنوعة من القماش والتي اكتسبت فخامتها من بعض التفاصيل الفريدة بعيداً عن الترصيعات والأحجار الملوّنة. فعلى سبيل المثال قدّمت علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana عقد تشوكر مصنوعاً من المخمل ومزيّناً بربطة على شكل عنقود كرز، كما قدّمت تصاميم أخرى على شكل الورود.

تابعي المزيد: تصاميم حقائب سوداء متنوّعة من عروض 2021