اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانيا يوسف بـ«نيولوك» جديد ونشاط فني بـ3 أعمال في وقت واحد

رانيا يوسف.. الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام

فاجأت النجمة المصرية رانيا يوسف، متابعيها والجمهور بـ«نيولوك» جديد، حيث خطفت بصورها الأنظار في أحدث ظهور لها بدرجة لون شعر الأحمر البرغندي (الناري)، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشرت عبره، وكشفت أنّها قرّرت تغيير لون شعرها إلى اللون الأحمر لأنها مستمرة في تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، الذي يعرض عبر منصة شاهد.

رانيا يوسف.. الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام
رانيا يوسف.. الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام
 

وكتبت رانيا يوسف مستشيرة جمهورها في النيولوك: «إيه رأيكم في النيولوك؟ كواليس تصوير الجزء الرابع مسلسل الآنسة فرح».

رانيا يوسف مازالت تصور دورها بالجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح.. من حسابها على انستقرام
رانيا يوسف مازالت تصور دورها بالجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح.. من حسابها على انستقرام
 

إشادات بإطلالة رانيا يوسف 

وقد لاقى النيولوك الذي شاركته رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، رضا الجمهور وأثار الإعجاب، حيث وجده الكثيرون مناسباً للون بشرتها.

وقالت إحدى المتابعات لرانيا يوسف، مؤكدة أنها تنتظر عرض مسلسل الآنسة فرح في الجزء الجديد: «حلو اوي اوي اوي النيولوك ومستنية بفارغ الصبر للجزء الرابع من الآنسة فرح وشخصية ديدا القمر وصاحبة أجمل شخصية مرحة رانيا يوسف بجد بحبك جدا جدا».

بينما أكّد البعض أنّ اللون الأسود للشعر، كان أجمل على رانيا يوسف. وطالبها البعض بعدم تغيير لون شعرها مجدداً.

تستأنف تصوير الجزء الرابع 

وبدأت الفنانة رانيا يوسف قبل فترة، تصوير أول مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، وذلك بعد عودتها من إسبانيا وانتهاء العطلة القصيرة التي قضتها هناك، لتلتحق بتصوير العمل الذي انطلق الأسبوع قبل الماضي بمشاهد جمعت بين أحمد مجدي وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأميركي Jane the virgin وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمروسي، وهبة داغر، وبسنت النبراوي، ونيرة عارف، وسمر علام، وهاني إبراهيم وإخراج وائل فرج.

رانيا نشطة فنياً بالحرامي والمماليك

وتستعد رانيا يوسف لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل «الحرامي» الذي تقوم ببطولته مع بيومي فؤاد، وأحمد داش، ورنا رئيس، وكارولين عزمي، وعبد الرحمن القليوبي وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وعلى جانب آخر، تواصل رانيا يوسف تصوير مسلسل المماليك الذي تشارك فيه بيومي فؤاد، ومحمد لطفي، ومحمد سليمان، ونانسي صلاح، ورامي غيط، وفيدرا، ودوللي شاهين، وعمر حسن يوسف، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

*رانيا يوسف بنيولوك جديد ونشاط فني بـ3 أعمال في وقت واحد