اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: ساندرا نشأت تعود إلى السينما بعد غياب 9 سنوات

ساندرا نشأت (الصورة من منصة فليكر)

بعد تكريمها ضمن أهم مبدعات السينما المصرية في الدورة الخامسة لمهرجان اسوان لأفلام المرأة، أكدت المخرجة ساندرا نشأت، أنها ستعود للعمل السينمائي من جديد بعد غياب تسع سنوات كاملة، مؤكدة أنها حاولت طوال السنوات الماضية التواجد بشكل أو بآخر في الوسط الفني عبر تقديم بعض الأعمال التسجيلية الميدانية.

ساندرا نشأت
تكريم ساندرا نشأت (الصورة من صفحة مهرجان أسوان على الفيس بوك)

 

واعترفت ساندرا أن غيابها طوال السنوات الماضية منذ قدمت فيلم "المصلحة" مع النجمين أحمد عز وأحمد السقا غير مبرر، وأن ابنها البالغ من العمر 6 سنوات يسمع إنها مخرجة سينمائية ولكنه لا يراها تعمل، وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ON SET"على شاشة "on": عيب عليا أغيب كل ده، لازم أرجع.

 

 

وتحدثت ساندرا عن تعاونها مع الفنان يحيى الفخراني، في فيلم "الصحبة الحلوة"، معربة عن تطلعها لنجاح هذا العمل، ووصفت العمل مع الفنان القدير بأنه لذيذ للغاية مؤكدة إنها تعاونت معه منذ 25 عاما في أول عمل لها "مبروك وبلبل" وهو آخر فيلم سينمائي له.

 

وأوضحت أن الفيلم من سيناريو الكاتب الراحل وحيد حامد، وأنها وافقت على الفكرة بمجرد طرحها عليه من قِبل وحيد دون أن تعرف تفاصيل العمل من الأساس، لافتة إلى أنه كان محبطًا بسبب ما تعرضت له السينما في السنوات الأخيرة، فعرض عليها العودة للعمل من جديد.

 

كما أعلنت ساندرا تعاقدها على إخراج رواية "شلة ليبون" ويعكف السيناريست تامر حبيب على كتابة السيناريو الآن، لافتة إلى أن الفيلم سيكون من بطولة 7 نجوم من جيل واحد.

 

وحول احتمال التوجه نحو إخراج الأعمال الدرامية أكدت ساندرا أنها مستعدة لإخراج مسلسل لكن شريطة أن تكون قادرة عليه، وقالت: الفيلم بيكون مدته ساعتين وتصويره بيكون أربعة أسابيع، لكن المسلسل يستغرق عدة أشهر.

 

كما كشفت أيضًا عن استعدادها للمشاركة في تقديم أعمال درامية قصيرة تعرض على المنصات الإلكترونية، وقالت إن جمهور السينما مختلف تمامًا عن الجمهور الذي يشاهد الأعمال من المنزل أو عبر المنصات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"