اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم لـ "سيدتي": أنا في بلد الأمن والأمان وفخورة بحفلاتي بالسعودية

نانسي عجرم من الحفل - تصوير علي الحسينان

أطلت نانسي عجرم على الجمهور السعودي عبر حفلة الصيف بالرياض برفقة الأستاذ سالم الهندي، وعبَّرت عن محبتها وامتنانها للجمهور السعودي وسعادتها بلقائه مجدداً، حيث أكدت قبل صعودها على خشبة المسرح أن هذه ستكون أجمل حفلة، قائلة: "سعيدة بوجودي بالمملكة ومع روتانا تحديداً بحكم نجاحها، وتربطني صداقة ومحبة مع الأستاذ سالم الهندي، وسعيدة بهذا اللقاء مجدداً، مع شكري الجزيل لهيئة الترفيه ودعمها الدائم للفعاليات الفنية الترفيهية".

وحول أعمالها الجديدة أشارت إلى أنها طرحت أربعة أعمال غنائية "سنقل"، وقريباً سيتم طرح الألبوم، وحول سؤال "سيدتي" عن طرحها أعمالاً غنائية خليجية بعد النجاح الذي حققته مع العديد من الأعمال من بينها عمل غنائي للراحل صالح الشهري بعنوان "أسعد الله مساك"، قالت نانسي إنها بصدد طرح عمل غنائي خليجي بعنوان "يا ناس قولولي" سيرى النور قريباً.

نانسي عجرم وسالم الهندي من الحفل - تصوير علي الحسينان
نانسي عجرم وسالم الهندي من الحفل - تصوير علي الحسينان


وعن حفلتها بالسعودية قالت نانسي: أنا في بلد الأمن والأمان وفخورة بحفلتي الرابعة بالسعودية، ودايم ما أتشرف بها، وحفلاتي بالسعودية ما بين الرياض وجدة لا يمكن نسيانها، وتتسم بالتميز وتربطني بالجمهور السعودي محبة، وأضافت: أنا موقعة مع روتانا للصوتيات والمرئيات عقد محبة لا ينتهي.

يشار إلى أن نانسي قُوبلت بعاصفة من الترحيب فور صعودها على المسرح لتقدم لجمهورها باقة متنوعة من أعمالها الغنائية، وتقام الحفلة برعاية من هيئة الترفيه وتنظيم من روتانا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"