اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: سماح أنور وأنوشكا في مهمة لإنقاذ قطة

سماح أنور _ الصورة من صفحتها على الفيس بوك

شاركت الفنانة سماح أنور متابعيها على موقع الفيس بوك، مهمة إنسانية عاجلة لإنقاذ قطة، تم حبسها في بلكونة شقة مغلقة، بدون ماء أو طعام، والمفاجاة كانت في ظهور الفنانة أنوشكا التي وجهت الشكر لرجال الإطفاء بعد تجاوبهم السريع للبلاغ، وتدخلهم بمعدات خاصة للإنقاذ.

 

سماح أنور أطلقت مساء أمس السبت بثا مباشرا أكدت فيه أنها فوجئت بوجود قطة محبوسة في الدور الثالث من عمارتها، وقالت أن أصحاب الشقة أغلقوها بالقفل ووضعوا القطة في البلكونة دون ماء أو طعام، وأشارت إلى أنها حاولت بعدة طرق إنقاذ القطة، ولكنها فشلت، ولم تجد حلا إلا إبلاغ المطافي مؤكدة أنهم تعاملوا مع البلاغ بجدية وأخطروها بحضورهم في أقرب وقت.

 

 

وبعد دقائق قليلة خرجت سماح أنور بمقطع فيديو جديد لتوثيق مهمة إنقاذ القطة، مع تعليق أكدت فيه أنها تعود لأدوار الأكشن ولكن بعيدا عن السينما، ثم مقطع فيديو ثالث يظهر رجال الإطفاء بعد الانتهاء من مهمة إنقاذ القطة، وقالت بأن لديها عرفان كبير لدور رجال المطافى وللدولة فى سعيهم لإنقاذ القطة ولم تكن تتخيل تفاعلهم بشكل سريع مع بلاغها، مؤكدة بأنهم تواصلوا معها أكثر من مرة ليطمئنوها بأنهم فى الطريق إلى المنزل.

 

 

والمفاجأة أن الفنانة أنوشكا ظهرت في الفيديو مؤكدة أنها كانت مهتمة بمصير القطة لأنها روح بريئة، ووجهت الشكر لكل أفراد فريق المطافي وذكرتهم بالأسم، بينما وجهت سماح الشكر لجمهورها الذي تفاعل معها وظل منتظرا حتى تمت مهمة الإنقاذ بخير.

 

وعلقت سماح أنور على الفيديو قائلة: تم انقاذ القطة والفضل يرجع لرجال المطافي الابطال ذوي القلوب الرحيمة ... شباب مصر اللي زي الورد رامي وأحمد ومحمود تحيا مصر بناسها وشبابها العظماء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"