اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد المحسن النمر ينشر صورة إحدى شخصياته الدرامية.. ومتابعوه يتفاعلون

عبد المحسن النمر - الصورة من العربية.نت

نشر الفنان السعودي عبد المحسن النمر عبر صفحته في حسابه الرسمي على انستغرام صورة له وهو يبدو بسن كبير وتغيرت بعض ملامحه وعلّق: "شخصية مجول العضيدي.. حد يعرف اسم العمل؟ المخرج؟ المؤلف؟ المكياج للمبدع عبد الله سكندري".

وبعد نشر الصورة تفاعل المتابعون معه، وعرفوا الشخصية التي جسدها الفنان، وكانت إجاباتهم صحيحة؛ حيث كتبوا: مسلسل أبواب الغيم للمخرج حاتم علي، وردَّ بدوره النمر وكتب لهم: كفو.

يُذكر أن الصورة التي وضعها الفنان عبد المحسن النمر هي من مسلسل (أبواب الغيم)، الذي أُنتج وعُرض عام 2010، وهو من خيال وأشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وجمع في طاقمه نخبة من نجوم الدراما العربية، وكان من إخراج المخرج حاتم علي، ويُعتبر العمل في حكايته امتداداً لمسلسل صراع على الرمال، الذي يُعَدُّ أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @abdulmohsen_alnemer

 


والعمل يعرض تطور الحياة في الجزيرة العربية، من خلال التعريف بمصائر عدد من الشخصيات في فترة زمنية مضطربة، شهدت وجود قوى مختلفة في تجاذباتها مثل الأتراك والإنجليز، وتركت تأثيرها على حياة هؤلاء البشر.

يتمثل العمل في صراع هذه الشخصيات مع ظروف حياتها القاسية، حيث يجتهد العمل في إبراز طموح هذه الشخصيات في حياة كريمة، حرة، عبر شبكة معقدة من العلاقات الإنسانية، ولذلك نجد أن العمل تحوَّل إلى ملحمة كبيرة، بتعدد شخصياتها وحكاياتها ضمن إطار تاريخي، يعتمد على مرجعيات زمانية ومكانية محددة.

وهو من بطولة عبد المحسن النمر، والممثل السوري غسان مسعود، وسلافة المعمار، وقصي خولي، وفارس الحلو، ونادين نجيم، وجولييت عواد، بالإضافة إلى آخرين.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"