اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفاصيل صلاة الجنازة على شقيق رامي صبري

رامي صبري وشقيقه كريم - الصورة من حساب كريم صبري على إنستقرام

أصدرت النيابة العامة المصرية تصريحا بدفن جثمان الفنان الشاب الراحل كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، بعد انتهاء معاينة الجثة ومكان الوفاة، وقررت الأسرة أن تقام صلاة الجنازة اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، عقب أداء صلاة الظهر.

رامي صبري
رامي صبري وشقيقه كريم - الصورة من حساب كريم صبري على إنستقرام

 

ولم يعرف بعد هل سيتم دفن الجثمان في مقابر طريق الواحات الأقرب لمكان الصلاة على الجثمان، أم سيتم دفنها في مقابر العائلة بمنطقة باب الوزير، ولم تعلن العائلة حتى الآن موعد ومكان قبول العزاء.

 

 

ونعى المطرب رامي صبري شقيقه كريم صبري بعد أن توفي غرقًا، داعيًا الله أن يرحمه ويغفر له، ونشر رامي عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك صورة شقيقه الراحل وعلق عليها قائلا: توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له.

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بغرف شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية، وانتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية.

 

وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة، وكشفت التحريات أن المتوفى كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، وقام والده بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج.

 

وأضافت التحريات أن المتوفى هرب من المصحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غرق لأنه لا يجيد السباحة وفشلت محاولة إسعافه من بعض الأهالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"