اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكهرباء السعودية: خطوات التسجيل في الفاتورة الثابتة سهلة وميسرة

انفوغراف السعودية للكهرباء
2 صور

كشفت الشركة السعودية للكهرباء، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أن خطوات التسجيل في "الفاتورة الثابتة" عبر الموقع والتطبيق سهلة وميسرة.


وتفصيلاً، فقد دعت الشركة، مشتركيها الراغبين إلى التسجيل في خدمة "الفاتورة الثابتة"، نظراً للمميزات التي توفرها للمشترك، من تسهيل الدفع على المشترك وتنظيم استهلاكه من الطاقة الكهربائية، من خلال تسديد قيمة ثابتة شهرياً، تحتسب بناء على متوسط الاستهلاك الفعلي لـ 12 شهراً الماضية.


وأوضحت، أن عملية التسجيل سهلة وميسرة، حيث إنه يمكن المشترك، تقديم طلب الخدمة على موقع الشركة من خلال الرابط أو تطبيق ALKAHRABA، أو الاتصال بالرقم الموحد 920001100.


وأبانت السعودية للكهرباء، أن مدة الاشتراك في خدمة "الفاتورة الثابتة" سنة واحدة تبدأ من تاريخ الاشتراك، وتُجدّد تلقائياً ما لم يقم المشترك بطلب إيقاف الاشتراك بالخدمة أو عدم التزام المشترك بالسداد الشهري.


وأكدت، على أن هذه الخدمة تعد جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة في تقديم خدمات وحلول لمشتركيها.


وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أعلنت مؤخراً اكتمال الاستعدادات لحج 1442هـ بمشاريع جديدة بأكثر من 480 مليوناً، ورفع مستوى جاهزية فرق العمل بمختلف المواقع، وتلبية طلبات إيصال الخدمة الكهربائية للمخيمات والمنشآت في مكة و المشاعر، وكذلك الانتهاء من استبدال جميع العدادات الـ 7785 بأخرى ذكية.