بالفيديو: ظافر العابدين يعلن عن الجزء الثالث من عروس بيروت

نجوم مسلسل عروس بيروت - الصورة من شبكة قنوات MBC

رغم التأكيدات المتكررة على أن الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" سيكون الأخير، أعلن بطل العمل النجم التونسي ظافر العابدين، عن البدء في التحضير لجزء ثالث، مؤكدا أن صناع العمل تراجعوا عن قرارهم السابق، استجابة لضغط الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة من الصفحة الرسمية لمسلسل عروس بيروت على الفيس بوك

 

أضاف ظافر العابدين، في تصريح لبرنامج MBC Trending، أن خبر تقديم جزء ثالث من مسلسل "عروس بيروت" ليس شائعة كما يظن البعض وإنما خبر حقيقي بعد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه الشكر لهم على حبهم للمسلسل.

 

 

 

وأعلن ظافر العابدين، بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت نهاية شهر أغسطس المقبل، كاشفا عن تفاصيل أحداثه التي تدور حول إطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة.

 

وأوضح ظافر العابدين، أن أحداث الجزء الثالث من عروس بيروت ستكون موجزة أكثر وترتكز على مشكلات معينة ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر قائلا: من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت.

 

يدور المسلسل حول عائلة ثرية تتألف من أربعة شباب، يلتقي كبيرهم فارس (ظافر العابدين) مع ثريا (كارمن بصيبص) وتنشأ علاقة حب قوية بينهما. لكن العادات والتقاليد تقف في وجه سعادتهما، بسبب تسلّط الأم ليلى (تقلا شمعون).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"