اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برنامج "روايات الحياة" يجمع داوود حسين وعبير الجندي من جديد

داوود حسين من حسابه في إنستقرام

يجتمع الفنان داوود حسين والفنانة عبير الجندي من جديد في تجربة تقديم برنامج عبر أثير إذاعة الكويت، وذلك من خلال برنامج "روايات الحياة"، من إعداد أحمد اليعقوب، وإخراج صاحب خليفة، ويُبث من الأحد إلى الأربعاء في تمام الواحدة إلى الواحدة والنصف صباحاً عبر أثير إذاعة البرنامج العام في إذاعة دولة الكويت.

الفنان داوود حسين أعلن عن البرنامج عبر حسابه الرسمي في "إنستقرام"، من خلال  نشر بوستر البرنامج معلقاً عليه: "برنامج روايات الحياة .. اعداد احمد اليعقوب .. اخراج صاحب خليفة .. تشاركني التقديم اختي الدكتورة عبير الجندي .. من الواحده ليلاً حتى الواحده و النصف .. كل ليلة ما عدا الخميس و الجمعه و السبت .. على اذاعة البرنامج العام في اذاعة دولة الكويت .. كل المحبة و الشكر لسعادة وكيل وزارة الاعلام اشؤون الاذاعة السيد سعد الفندي على جهوده المبذوله مع فريق عمله .. كل من يسمع هذا البرنامج و يشاهد هذا البوست اطلب منه قراءة الفاتحة و يهديها لروح زميلنا الراحل صادق الدبيس رحمه الله و اسكنه فسيح جناته ..".
 

 


يذكر أن الفنان داوود والفنانة عبير قد اجتمعا من قبل في عدة أعمال عبر الدراما التلفزيونية، منها خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "بوطار"، من تأليف وإنتاج بندر السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، ومسلسل "في ذاكرة الظل"، من تأليف الكاتبة مريم نصير، وإخراج محمد كاظم، ومسلسل "على الدينا السلام"، بالإضافة إلى أعمال أخرى قدماها معاً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"