مي حلمي في أول رد على محمد رشاد: سأعلن زواجي قريبا

مي حلمي - الصورة من حسابها على إنستقرام

بعد ساعات قليلة من نفي نجم أراب أيدول محمد رشاد صحة الشائعات المتداولة حول عودته إلى طليقته مي حلمي وتأكيده أنه أغلق صفحتها إلى الأبد، أعلنت مي ارتباطها، وتمنت أن يشعر كل متابعيها بالسعادة التي تغمرها الآن وهي تعيش قصة حب ستتوج خلال فترة قليلة بالزواج، ورفضت تماما الكشف عن هوية العريس مؤكدة أنها تعلمت الدرس من تجربتها السابقة.

مي حلمي
مي حلمي ومحمد رشاد - الصورة من حسابها على إنستقرام

ونشرت مي حلمي، عدة صور عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع انستقرام وعلقت عليها: يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.

مي حلمي
مي حلمي - الصورة من حسابها على إنستقرام

كما نشرت مقطع فيديو عن أحدث لقاءتها التلفزيونية وسؤال المذيعة لها إذ كانت تعيش قصة حب أم لا لترد احتمال، فيما علقت على الفيديو بقولها: بقى أكيد.

مي حلمي
مي حلمي - الصورة من حسابها على إنستقرام

وبررت مي عدم الكشف عن أية تفاصيل تخص علاقتها الجديدة بقولها: مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين.

مي حلمي
مي حلمي - الصورة من حسابها على إنستقرام

وتابعت: يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا.

 

ونشرت مي رسائل تهنئة وصلتها من جمهورها وعلقت عليها قائلة: تخيلوا أكتر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم، إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى

مي حلمي
مي حلمي - الصورة من حسابها على إنستقرام

الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا، وعيلتي التانية أنتم ربنا يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم.

وطالب محمد رشاد كل متابعيه بالتوقف عن تداول شائعة عودته إلى مي حلمي بعد شهور من الطلاق، مؤكدا أن صفحة الزواج أغلقت إلى الأبد، وأنه الآن متفرغ لعمله ورعاية أهله، ووصف ارتباطه ب "الغلطة" وقال: العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.

 

 

رشاد أكد مساء أمس الإثنين تلقيه عدة رسائل للتأكد من صحة الأنباء المتواترة حول عودة مي حلمي إلى عصمته، وقال أنه قرر الرد علنا حتى يعرف الجميع حقيقة ما يحدث، وقال عبر حسابه بموقع تويتر: أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل.

 

ونشر محمد رشاد تعليقا أخر عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلًا: كلمتين لكل حد مهم في حياتي أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس، وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين، ياريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا، أو لمدير أعمالي وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، ياريت يلغوا المتابعة أفضل.. وشكرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"