بلقيس فتحي تعود إلى دار الأوبرا المصرية

بلقيس فتحي - الصورة من حسابها على إنستقرام

تستعد المطربة بلقيس لإحياء حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل، لتعيد للأذهان ذكريات حفلها المشهور برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي والذي أقيم عام 2016.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

ومن المنتظر أن تظهر بلقيس للجمهور المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة المكشوف في الساعة الثامنة مساء الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

بلقيس فتحي
بوستر الحفل - الصورة من موقع دار الأوبرا المصرية

 

ومن المقرر أن تقدم بلقيس برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خصوصًا آخر أغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً في سوق الأغنية العربية وهما "ممكن" وأغنية "انتهى" حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

 

بلقيس فتحي
بوستر الحفل - الصورة من موقع دار الأوبرا المصرية

 

وتصدرت "ممكن" منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 70 مليونًا خلال أسبوعين فقط، وهي الأغنية التي قدمتها في شكل ديو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.

 

وحققت "ممكن" روجا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا بعد أن قدم المخرج دان حداد فكرة مختلفة من خلال الفيديو كليب الذي سادت عليه أجواء الرومانسية والحب نظرًا لامتلاك الثنائي بلقيس وسيف لقوة وإحساس عالي واحترافية في الغناء.

 

وألقت الضوء بلقيس على مشكلة عدم الاهتمام والتجاهل من الرجل للمرأة والتقليل من شأنها في رسالة قوية من خلال أغنية "انتهى" التي قدم كلماتها مشاري إبراهيم ومن ألحان عبدالعزيز الويس وتوزيع على المتروك.

 

ساهمت المطربة بلقيس خلال السنوات الماضية في انتشار الأغنية الخليجية داخل الدول العربية، وذلك بعد أن قدمت عدة تجارب ناجحة داخل المغرب ولبنان والعراق.

 

يذكر أن بلقيس قدمت حفلا لا ينسى مع والدها الموسيقار أحمد فتحي بدار الأوبرا المصرية عام 2016، وانهارت وقتها من البكاء وهي تؤدّي أغنية "أمي"، مما اضطرها للتوقف عن الغناء، واستكملت وصلتها الغنائية بعد لحظات وسط تشجيع والدها ودعم الجمهور الذي استقبل تلك اللحظات الإنسانية بكثير من التفاعل والتعاطف.

 

وعلقت بلقيس وقتها على الحفل الذي رفع شعار "كامل العدد"، بنشر صورة لها برفقة والدها من المسرح الكبير لدار الأوبرا، وكتبت عبر حسابها بموقع إنستقرام: لطالما نظرت إليك دائماً بعين الابنة المعجبة، فخورة بك دائماً وفخري بك زاد بعد تنظيم الحفل الكبير في مسرح دار الأوبرا المصرية والتي فاق حضورها كل التوقعات لصالح جمعيتين خيريتين إحداهما في القاهرة والأخرى في اليمن.

 

وتابعت بلقيس: شكراً لأنك علمتني معنى استغلال الشهرة بحب الناس وتسخير عوائدها لخدمتهم، الشكر الجزيل للجاليات العربية الحاضرة وللإخوة المصريين من الحضور والمايسترو هاني حسن وفرقته الموسيقية للأوركسترا السيمفوني وجميع من كانوا جزءا من نجاح هذا الحفل الكبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"