هل تزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر؟

إلهام الفضالة - الصورة من حسابها في إنستقرام

أثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بعد ان أعلنت عبر حسابها الرسمي في "إنستقرام" زواج الممثلة إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر، الأمر الذي نفاه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأكده البعض.

ونشرت مي العيدان الصورة وإلهام متوشحة بفستان الزواج متبوعا مع الوردة مما أثار الشكوك فعلياً في زواجها، في حين دأب البعض إلى تفسير الصورة من مشهد في مسلسل يجمعهما قريباً.


في حين أن المفاجأة كانت غير متوقعة خصوصاً أن إلهام وشهاب قد شاركا معاً خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «أمينة حاف».
 

 

إلهام تغلق التعليقات


الممثلة إلهام الفضالة بدورها أغلقت التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له لأن مي العيدان أكدت أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب، وكذلك الأمر مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة.

وتصدر اسم إلهام الفضالة قائمة محركات البحث على إثر هذا الإعلان الذي شكك بعضهم في صحته، ورجحوا بأن يكون مجرد مشهد من مسلسل "ومن بعدي الطوفان".


خاصة أن إلهام الفضالة نشرت قبلها بأيام مقطع فيديو ظهرت فيه بجانب شهاب جوهر، والذي قال حينها: (انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان)، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها هي.

هيا الشعيبي تدخل على الخط



وعلى النقيض تداول الناشطون أيضاً في مواقع التواصل الاجتماعي الخبر الذي انتشر منذ ساعات ليعود بالممثلة هيا الشعيبي إلى الواجهة بعد أن شاركت فيديو قبل تسريب خبر زواج إلهام الفضالة جاء فيه “بعض الناس طلعوا عقرب رمل…ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك…احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس”!

تصريح هيا الشعيبي اعتبره الكثير موجه مباشرةً لـ إلهام الفضالة بسبب خبر الزواج من جهة وبسبب الخلافات التي اشتعلت بينهما منذ فترة.

وكانت مي العيدان قد ردت على تساؤل من أحد المتابعين في الانستقرام " هل هو صحيح أو من مسلسل " لتجيب مي أنه صحيح .
 

 

من بعدي الطوفان


وفي سياق منفصل تجدد إلهام الفضالة حضورها الدرامي مع شهاب جوهر مجدداً في بطولة مسلسل "من بعدي الطوفان"، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة، التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي، كما أعلن مخرج المسلسل ​مناف عبدال​.​​​​​

يشار إلى أن إلهام الفضالة قد تصدرت الترند الخليجي في أكثر من مناسبة بداية من الموسم الرمضاني الماضي إلى أن وصل بها الترند لاستعراض صورها والتغيير المفاجئ بالستايل الخاص بها في حين أن إلهام تصدرت محركات البحث قبل ساعات بعد الإعلان عن زواجها من شهاب جوهر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"