أول تعليق من روبي على شروط حفلها في الساحل الشمالي

روبي- الصورة من حسابها على الفيس بوك

تدخلت النجمة روبي سريعا لوقف حالة الهجوم عليها بسبب بعض شروط حفلها في الساحل الشمالي، وردت بشكل خاص على شرط وضع "التربون" للمحجبات، مؤكدة أن دخول المحجبات بأي شكل مسموح به، ولو تم منعهن لن تقدم الحفل، وبررت الشرط المكتوب [ن من وضع الشروط لجأ لترجمة كلمة حجاب عن اللغة الإنكليزية.

روبي
روبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

روبي قدمت عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ما وصفته بالتوضيح المهم والعاجل لبعض شروط المفروضة على الراغبين في حضور حفلها في الساحل الشمالي يوم غد الجمعة 16 يوليو، وقالت: مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط .. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع.

تعليق روبي - - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأضافت روبي: لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا.

 

يذكر أن روبي تصدرت قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد الكشف عن شروط مثيرة للجدل لحضور أول حفل لها في صيف 2021 بالساحل الشمالي، حيث وضعت الجهة المنظمة 7 شروط أبرزها الحضور "للكابلز فقط".

 

الحفل المقرر عقده يوم الجمعة 16 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي، يلتزم بالإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، وهذه الشروط صارت معتادة عند الجمهور، ولكن الشركة المنظمة لحفل روبي وضعت 7 شروط إضافية أولها ارتداء ملابس بيضاء.

 

كما اشترطت الشركة المنظمة دخول الحفل ل "كابلز فقط"، والالتزام مقدما بعدم ارتكاب أعمال عنف وشغب.

 

وحسب الشروط سيسمح باستخدام التوربون للراغبات في عدم الكشف عن شعرهن، مع منع ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.

 

وتقرر عدم دخول الجمهور للمسرح إلا بعد الساعة العاشرة مساءً، شريطة ألا يقل عمر الحضور عن 25 عامًا لمنع دخول الأطفال والمراهقين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"