اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باسمة حمادة تستعد لـ "الاستراحة" خلال عيد الأضحى

باسمة حمادة - الصورة من لقاء مع تليفزيون دولة الكويت

تستعد الفنانة باسمة حمادة مع فريق عمل مسرحية الرعب الكوميدية (الاستراحة) لانطلاق عروضها خلال عيد الأضحى المقبل، وقد تمَّ فتح باب الحجز للمسرحية المقرر انطلاق عروضها على مسرح الأوبرا بمنطقة السالمية أول أيام العيد، وقد بدأت البروفات النهائية للعرض والمستمرة على قدم وساق استعداداً لعرضها.
وتشارك فيها هيا الشعيبي ومجموعة من نجوم الكوميديا، منهم: سلطان الفرج، الدكتور عماد العكاري، ونورة العميري، وسامي مهاوش، وعلي الجوقا، وسعاد سلمان، وبيبي بوشهري، وسليمان العنزي، وسليمان كايد، وبشار النكاس، وسعود الرشود، والمسرحية من تأليف وإخراج علي حسين دشتي.
المسرحية تسلِّط الضوء على العديد من القضايا المهمة في إطار كوميدي ساخر ممزوج بالرعب المعتمد على عناصر السينوغرافيا والأداء المتقن للفنانين، بالتركيز على مشكلات الفساد والاستغلال والفقر بالإضافة إلى العديد من القضايا.
يُذكر أن باسمة حمادة دخلت المجال الفني وهي بعمر الخامسة، وذلك عندما شاركت في برنامج الأطفال ماما أنيسة. بينما كانت البداية الفعلية في نهاية عام 1976 وهي بالخامسة عشرة، عندما قرأت إعلاناً يطلب ممثلات لبرنامج يُبَثُّ على تلفزيون الكويت، فتقدمت له واجتازت الاختبار، وشاركت بعدها بعدد من الأعمال الفنية في التلفزيون والمسرح والإذاعة.
وهي من أب أردني وأم سعودية، وتُعتبر من أسرة فنية، حيث إنها شقيقة الممثلتين لمياء وهدى حمادة، شاركت كعضو لجنة تحكيم في مهرجان فنون الكويت بدورته الأولى عام 2016، وشاركت في أعمال كثيرة من خلال الدراما الكويتية، وأخذت أدوارا بطولية، وكانت لأعمالها التي عُرضت أصداء جيدة وناجحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"