خيارات مكياج مثالية للملابس الكاجوال

خيارات مكياج مثالية للملابس الكاجوال

تواجه النساء أحياناً معضلة تتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، فأحياناً يكون المكياج مبالغاً فيه، وأحياناً أخرى يكون المكياج خفيفاً أو قوياً ولا يتناسب مع المناسبة التي ستحضرينها أو الأوقات التي ستمضينها برفقة الأصدقاء أو في العمل أو لغذاء غير رسمي. وفي هذا المقال، نرصد لك أفضل خيارات مكياج  للملابس الكاجوال.

تابعي المزيد: ألوان ظلال عيون نيون لصيف 2021


العيون أولاً

التركيز على العيون مهم في إطلالات الكاجوال
التركيز على العيون مهم في إطلالات الكاجوال

القاعدة الأولى للمكياج غير الرسمي هي عدم استخدام ألوان صاخبة في كل مناطق وجهك، فأنت لديك عظام الوجنتين والشفتين والعينين، حيث بإمكانك تطبيق المكياج عليها. ننصحك باختيار الروج النيود أو الطبيعي، والبلاش الوردي الخفيف، لكن اجعلي مظهر عينيك جريئاً من خلال اعتماد مكياج عيون بارز قليلاً، كأن تستخدمي ظلال العيون الداكنة، وهذا المكياج مثالي لفترة بعد الظهر.


لوك ديوي

اللوك الديوي رائع للملابس الكاجوال
اللوك الديوي رائع للملابس الكاجوال

بشرة مشرقة ستجعل مظهرك يبدو مثالياً لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو في رحلة أو لتمضية فترة بعد الظهر برفقة العائلة... لذلك يعد اللوك الديوي Dewy Look بلمسة زهرية خفيفة خياراً رائعاً للملابس الكاجوال. كل ما عليك فعله هو البدء باستخدام البرايمر وتوزيعه على وجهك بالتساوي. من ثم، ضعي كريم أساس بتغطية خفيفة. استخدمي الغلوس الشفاف على شفتيك بدلاً من أحمر الشفاء الملون، من ثم مرري القليل من البلاش الوردي على أعلى الوجنتين. سيضيء البرايمر مظهرك وسيجعلك ملمع الشفاه تبدين أكثر شباباً. علماً أنه بإمكانك تمرير خط رفيع على منبت الجفن العلوي باستخدام الأيلاينر.
تابعي المزيد: دليل لاختيار مزيل المكياج بحسب نوع البشرة

 

شفاه صاخبة

مكياج الشفاه الصاخبة
مكياج الشفاه الصاخبة

كما يوحي الاسم، عليك التركيز على شفتيك أحياناً عندما ترتدين الملابس الكاجوال. ضعي أحمر شفاه بألوان جريئة، مثل البرغندي والأحمر بتدرجاته المختلفة، والبنفسجي، والزهري الفاقع... لكن في المقابل، لا تضعي أي لون على خديك أو عينيك، بل اكتفي بوضع طبقات عدة من الماسكرا، وتفاخري بهذا المظهر الكاجوال الرائع.

تابعي المزيد:  فوائد زيت بذور العنب مذهلة لجميع أنواع البشرة


مكياج خفيف

مكياج خفيف مناسب للملابس الكاجوال
مكياج خفيف مناسب للملابس الكاجوال

المكياج الخفيف المثالي للملابس الكاجوال هو استخدام مستحضرات المكياج بالحد الأدنى على كل من العيون والشفاه والخدين. استخدمي ظلال العيون بألوان فاتحة على الجفن العلوي، مثل النيود، البيج، الوردي، الزهري الفاتح، والذهبي الفاتح. وننصحك باستخدام الذهبي الفاتح بشكل خاص لأنه يتناسب تماماً مع أي نوع من الإطلالات، فهو يسلط الضوء على عينيك ويمنح وجهك توهجاً وإشراقاً.


مكياج سريع

المكياج السريع خيار مفضل للكاجوال
المكياج السريع خيار مفضل للكاجوال

 

هذا المكياج مثالي للنساء اللواتي لا يرغبن في وضع المكياج، ولحسن الحظ هو يتناسب تماماً مع الملابس الكاجوال. كل ما عليك فعله هو تحديد داخل العين بالكحل الداكن، وتطبيق أحمر الشفاه الفاتح للغاية، ووضع طبقات عدة من الماسكرا.

تابعي المزيد: 5 أفضل ملمعات لتكبير الشفاه