3 فنادق لقضاء إجازة العيد في الإمارات

3 فنادق لقضاء إجازة العيد في الإمارات

من دبي إلى أبوظبي وعجمان، يقدّم «سيتي. نت» 3 فنادق ومنتجعات لزيارتها خلال عطلة عيد الأضحى.


بلازو فيرساتشي دبي

لقطة لإحدى الغرف الفخمة في بلازو فيرساتشي دبي 


يمكن عيش الأجواء الإيطالية من دون السفر إلى إيطاليا في بلازو فيرساتشي دبي، في مساحة فخمة مستوحاة من قصر إيطالي من القرن السادس عشر. يواصل بلازو فيرساتشي دبي إثبات أنه أحد أفضل الأماكن للإقامة في دبي مع مجموعة من وسائل الراحة التي تشمل ثلاثة حمامات سباحة راقية على شكل بحيرة مصممة ببلاط الفسيفساء ومحاطة بأشجار النخيل؛ مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ونادٍ للأطفال. ولكن حتى إذا كنت ترغب في الحفاظ على البساطة والاسترخاء، فهناك تناول طعام مميز متاح في ثمانية مطاعم تقدم مأكولات لذيذة وتراساً في الهواء الطلق يعكس تراث بلازو. هناك الكثير من العروض التي تجعل من قصر فيرساتشي مميزاً، لا سيما الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخالية من العوائق لخور دبي والأفق. 
أول شيء ستلاحظه في عطلة دبي في قصر فيرساتشي هو الاهتمام بالتفاصيل. يتراوح هذا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية إلى المفروشات الإيطالية المصنوعة يدوياً والتي تزين الأجواء الملكية الفاخرة. صُممت كل قطعة أثاث في الفندق خصيصاً لـبلازو فيرساتشي دبي مما يجعل هذا المنتجع في دبي فريداً حقاً.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل فنادق تونس


منتجع عجمان سراي

منتجع عجمان سراي يعدّ من أفضل أماكن غروب الشمس في الإمارات العربية المتحدة

 

يعتبر منتجع عجمان سراي واحداً من أفضل أماكن غروب الشمس في الإمارات العربية المتحدة. في عيد الأضحى، هناك خصومات للعائلات.
يقع المنتجع الفخم في موقع مركزي على الساحل الغربي لدولة الإمارات العربية المتحدة على شاطئ رملي يطل على الخليج العربي، ويوفر إمكانية الوصول إلى مناطق الجذب التاريخية.
تمتاز الغرف والأجنحة بمفروشات أنيقة مستوحاة من الطراز العربي وشرفات خاصة. تشمل الأجنحة المختارة مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، ومقصورة ملابس، وشرفات مترامية الأطراف تطل على البحر.
يقدم مطعم Mejhana العربي وجبات شهية متعددة الأطباق. يقدم مطعم Vista Restaurant بوفيه عالمي، بينما يقدم Bab Al Bahr السلطات والسندويشات والمأكولات البحرية المشوية. 
يضم المنتجع مسبحين خارجيين، أحدهما للكبار والآخر للعائلات. يضم المنتجع الصحي مركزاً للياقة البدنية وصالات استرخاء منفصلة للنساء والرجال وغرفة بخار. يحلو الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم وعلاج فروة الرأس.
يمكن تسجيل الأطفال في نادي الأطفال، من خلال الأنشطة الداخلية والخارجية. قم بجولة في مربى الشارقة للأحياء المائية، وركوب الخيل أو الدراجة الجبلية على درب صحراوي قريب.


فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس

فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس يشتهر بهندسة معمارية جريئة

 


فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس يشتهر بهندسة معمارية جريئة ولمسات مبتكرة. هذا الفندق البوتيكي من فئة الخمس نجوم مليء بالمرافق الفخمة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية ومسبحان مذهلان على السطح. بعد ذلك، عندما يحل المساء، تناول العشاء في أحد المطاعم العالمية الثلاثة. توفر كل غرفة من غرف الضيوف البالغ عددها 499، إطلالات لافتة، من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والشرفات الفسيحة. بالإضافة إلى أن بعض أفضل مناطق الجذب في أبوظبي على بعد دقائق فقط، فأنت في قلب الحدث. استمتع بأيام مليئة بالمرح مع العائلة أو الاستمتاع بيوم السباق في حلبة مرسى ياس.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق شرم الشيخ