اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 منتجات عناية بالبشرة عليك استخدامها قبل سن الـ30

منتجات عناية بالبشرة عليك استخدامها قبل سن الـ30

يعد البدء بالعناية بالبشرة في سن مبكرة استثماراً طويل الأمد في مجال مكافحة شيخوخة البشرة، حيث على المرأة التي لم تصل بعد الى سن الثلاثين أن تستخدم المنتجات والمستحضرات الضرورية التي تساعدها في منع الظهور المبكر للتجاعيد والخطوط والدقيقة. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك 5 من أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي عليك استخدامها قبل بلوغ سن الثلاثين.

تابعي المزيد: فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي للبشرة

5 من أهم مستحضرات العناية بالبشرة

غسول لطيف للوجه

Gentle Sensitive Skin Cleansing Milk
Gentle Sensitive Skin Cleansing Milk


قبل سن الثلاثين، لا تحتاج البشرة الى تقشير مفرط أو قاس للبشرة، لأن ذلك قد يؤدي الى احمرار البشرة وإصابتها بالالتهابات. لذلك، من الضروري استخدام غسول لطيف للوجه يعمل على إزالة الغبار وآثار المكياج والشوائب المتراكمة على سطح البشرة. بإمكانك تجربة غسول الوجه من علامة تولا،Gentle Sensitive Skin Cleansing Milk فهو ينظف ويرطب البشرة في الوقت نفسه.


سيروم الفيتامين C

Skinceuticals CE Ferulic
Skinceuticals CE Ferulic

ينصح الخبراء المرأة قبل سن الثلاثين، باستخدام سيروم فيتامين سي مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين، مع حماية إضافية من أشعة الشمس (SPF). بإمكانك تجربة سيروم الفيتامين سي من سكينسوتيكال Skinceuticals CE Ferulic.


واقي يومي من الشمس
 

Shiseido Sports BB Broad Spectrum SPF 50 WetForce
Shiseido Sports BB Broad Spectrum SPF 50 WetForce

الواقي الشمسي هو المستحضر الأساس في روتين العناية بالبشرة للنساء في كل الأعمار، وخصوصاً للمرأة التي لم تبلغ الثلاثين من العمر، حيث أن الشمس تخترق بشرتها لتسبب لها في ما بعد آثاراً ضاراً كثيرة. وينصح الخبراء في هذا الإطار، باستخدام واق شمسي بدرجة حماية لا تقل عن 30، وبتطبيقه كل ساعتين إذا كنت تتعرضين للشمس بكثافة خلال اليوم. بإمكان تجرية الواقي الشمسي من علامة شيسيدو Shiseido Sports BB Broad Spectrum SPF 50 WetForce.


الريتينول

Kate Somerville Dermal Quench Liquid Lift + Retinol
Kate Somerville Dermal Quench Liquid Lift + Retinol

الريتينول هو المعيار الذهبي لروتين العناية بالبشرة، لا سيما بالنسبة الى المرأة قبل سن الثلاثين، فهو أثبت فعاليته في بناء الكولاجين وحماية البشرة من الآثار الضارة. لكن عليك أن تختاري منتجاً خفيفاً من الريتينول لا يستلزم وصفة طبية ولا يسبب أي حساسية للبشرة، واستخدامه مرة كل يومين. بإمكانك تجربة Kate Somerville Dermal Quench Liquid Lift + Retinol.


كريم العين

Estée Lauder Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Eye Balm
Estée Lauder Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Eye Balm

البشرة المحيطة بالعين رقيقة جداً وحساسة، لذلك من الضروري جداً البدء بالعناية بها في سن صغيرة، لذلك يعد استخدام كريم العين من أفضل العادات التي بإمكانك اتباعها قبل بلوغ سن الثلاثين. وينصحك الخبراء باستخدام أحد أنواع كريمات العين التي تشتمل على القليل من الريتينول لتعزيز إنتاج الكولاجين، وعلى حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة حول العين. بإمكانك تجربة كريم العين من علامة إيستي لودر Estée Lauder Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Eye Balm.

تابعي المزيد: برنامج للعناية بالشفاه