اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: والد حلا شيحة اعتذر من تامر حسني .. والأخير يرفض التصعيد القانوني

سارة وفيق تتوسط تامر وحلا من فيلم مش أنا -الصورة من حساب تامر حسني على إنستقرام

تدخل الفنان التشكيلي أحمد شيحة سريعا لتدارك أخطاء ابنته حلا، وبادر بالاتصال بالنجم تامر حسني وتقديم الاعتذار له على ما ورد في بيان حلا من اتهامات "غير صحيحة" وبنفس الوقت أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" رفض تامر التام لتصعيد الموقف أمام القضاء المصري مكتفيا ببيانه الذي صدر مؤخرا لتوضيح حقيقة الاتهامات التي وجهتها حلا إليه.

تامر حسني
تامر حسني وحلا شيحة - الصورة من حساب تامر على إنستقرام

 

وأشارت سارة وفيق مخرجة فيلم "مش أنا"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، إلى أن والد حلا تواصل مع تامر حسني واعتذر له عن تصريحات ابنته المسيئة، والتي أساءت لأبطال العمل.

 

 

وتابعت سارة: حلا عملت بلبة ملهاش أي معنى.. عايز أشكر باباها أتصل بتامر حسني اعتذر له وقاله كانت مبسوطة في كواليس الفيلم، وأنا بحبك يا تامر وأنا آسف وبعتذر.

 

وواصلت قائلة: تامر حسني رفض ياخد إجراء قانوني ضد حلا شيحة، وقال هي حرة ودي حياتها، والمشاهد كانت كوميدية ولذيذة وعندها تحفظ على مشاهد معرفش إيه هي.

 

وأضافت: تامر وقف جنبها بشكل كبير وخاصة دي كانت عودة ليها بعد غياب عن الفن.. وإحنا زعلانين منها وكنا بنحبها.. ليه معاتبتناش بينا وبينها ليه كتبت على الملأ.. إحنا حاولنا نوصل ليها كتير أووي وهي كانت بتقفل كل الطرق اللي توصلنا ليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"