اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 4 فنادق في الرباط

أفضل 4 فنادق في الرباط

على الرغم من كونها عاصمة المغرب، غالباً ما يتم تجاهل مدينة الرباط. هناك قصبة الوداية، بمنازلها الزرقاء والبيضاء، ناهيك عن الأزقة المعطرة بالتوابل في المدينة المنورة. بصفتها العاصمة الوطنية، تعد الرباط موطناً لبعض أرقى الفنادق المغربية، فهذه هي الأفضل على الإطلاق، وكلها يمكن حجزها من خلال رحلة ثقافية.

 

يوفورياد

فندق يوفورياد يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر


لا تنظر إلى أبعد من Euphoriad إذا كنت تبحث عن ملاذ للزوجين في الرباط. هذا الفندق البوتيكي الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر والذي تحول إلى رياض، يقع على مشارف المدينة المنورة، ينضح بالفخامة. الغرف عبارة عن مزيج انتقائي من الحرفية المغربية والذوق المعاصر، مع إضاءة يتم التحكم فيها بواسطة آيباد، وأحواض استحمام كبيرة بما يكفي لشخصين. يستدعي المسبح اللامتناهي، الذي يطفو على السطح، قضاء فترة طويلة بعد الظهر في الاسترخاء تحت أشعة الشمس، في حين يقدم السبا تجربة حمام مجددة للحيوية، مع مقشر بالصابون الأسود وقناع الطين.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق شرم الشيخ

 

 دار شأن

تبدو الغرف في فندق دار شأن مزينة بأعمال فنية معاصرة


هذا الفندق الحديث يضم إحدى عشرة غرفة، مزينة بأعمال فنية معاصرة. اخرج من الباب الأمامي واحصل على الهدايا التذكارية من السوق المغطى، وبمجرد أن تحصل على ما يكفي من الزحام والحرارة، يمكنك التراجع إلى المسبح الموجود على السطح، أو للحصول على تدليك في المنتجع الصحي. لا تفوت العشاء في غرفة الطعام الأنيقة المستوحاة من فن الآرتديكو، حيث تتغير القائمة يومياً وفقاً لاقتراحات الشيف.


لا فيلا ماندارين

الخضرة تزين لا فيلا ماندارين 


اختر لا فيلا ماندارين؛ لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ووسائل راحة.. خط بساتين البرتقال على مساحة 3 أفدنة من الحدائق، وهناك حمام تقليدي ومسبح هادئ مظلل. هذا الفندق المصمم على طراز الرياض مملوك من قبل نفس العائلة منذ أجيال، ويقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من الشاطئ. حقق أقصى استفادة من عروض المأكولات البحرية اللذيذة، واختر من اقتراحات الشيف الموسمية لتذوق النكهات المحلية. توقع أن تنتقل عطور الأزهار الحلوة إلى غرفتك من شرفات سنراب أو حدائق خاصة صغيرة، فقط المكان المناسب لتناول بعض الشاي المغربي الطازج بالنعناع.


ذا فيو الرباط

لقطة لإحدى الغرف في فندق ذا فيو الرباط


تطل الأجنحة المرتفعة على المحيط الأطلسي، وأفضل منظر لغروب الشمس يكون من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، من السرير المريح الذي يشبه السحابة. يتوفر جراد البحر الصويرة المسلوق، ولحم الضأن المطبوخ ببطء بالقرفة على قائمة العشاء، بينما يشمل بوفيه الإفطار الفخم لفائف السوشي وأطباق المعجنات. لا تنسَ التوقف عند Maison d’Asa للحصول على علاجات سبا حالمة.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل فنادق تونس