سياحة /فنادق ومنتجعات

السياحة في سيشيل: منتجعات فخمة في جزيرة ماهي

السياحة في سيشيل: منتجعات فخمة في جزيرة ماهي

جزر سيشل تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر في المحيط الهندي، وتعدّ مكاناً بعيداً ومريحاً للاسترخاء. من المنتجعات الفخمة إلى ركوب الهليكوبتر إلى التدليل على أفضل الشواطئ في العالم، لا نهاية للخدمة الرائعة المقدمة في المنتجعات السياحية الفخمة المنتشرة في أنحاء الجزر لا سيما جزيرة ماهي. هل يمكنك أن ترى نفسك مسترخياً بجانب المسبح في فيلا منعزلة في الغابة؟ ماذا عن ممارسة اليوجا في كوخ على شاطئ البحر؟ تقدم أفضل منتجعات سيشيل كل هذه الخدمات وأكثر. في الآتي أفخم منتجعات جزيرة ماهي.

 

فيلات أنانتارا مايا سيشل

إطلالة على فيلات أنانتارا مايا سيشل

 

فيلات أنانتارا مايا سيشل تبعد 7.8 كم من لا بلين سانت أندريه. يحتوي هذا العقار ذو الـ5 نجوم والمكون من 30 غرفة على حمامات سباحة خاصة في الغرف إلى جانب مطعم وسبا متكامل الخدمات. يتمتع العقار بإطلالات على المحيط، ويتخصص في المأكولات المحلية والعالمية.

تمتاز أماكن الإقامة العازلة للصوت البالغ عددها 30 بشرفات. ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الأسِرّة على بياضات أسِرّة فاخرة وقوائم وسائد، وتوفر الحمامات أحواض استحمام عميقة ودشات مطرية ولوازم استحمام فاخرة.

يتمتع الضيوف في فيلات أنانتارا مايا سيشل بمنتجع صحي متكامل الخدمات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار. يضم مكتب الاستقبال، الذي يعمل على مدار الساعة، موظفين متعددي اللغات؛ على استعداد للمساعدة في تنظيم الجولات / التذاكر وتخزين الأمتعة.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق شرم الشيخ

 

كونستانس إيفيليا

منتجع كونستانس إيفيليا يقدم عدداً واسعاً من خيارات الإقامة

 

منتجع كونستانس إيفيليا أكبر بكثير من معظم المنتجعات في سيشيل، ويقدم عدداً واسعاً من خيارات الإقامة التي تناسب احتياجات الجميع. مع أكثر من 300 غرفة وفيلا للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف المطلة على الحديقة الاستوائية، والأجنحة الصغيرة والكبيرة، والفيلات العائلية والشاطئية.

يقع المنتجع على مساحة 120 هكتاراً على شاطئين يطلان على Port Launay، وهي حديقة بحرية وطنية، كما أنها تتميز بمجموعة متنوعة من حمامات السباحة والمطاعم وخمسة متاجر في الموقع تبيع الحرف اليدوية والفنون والملابس المصنوعة محلياً.

ربما يكون U Spa by Constance هو الأكثر شهرة، وهو عبارة عن قرية سبا تضم 18 غرفة علاج وساونا ومسبحاً وغرفة بخار. الأطفال مرحب بهم أيضاً، مع علاجات خاصة مصممة لهم.

تتمتع الفيلات الواقعة على جانب التل بأروع المناظر. إنها الأفضل لأولئك الذين يسافرون بمفردهم أو مع أطفال أكبر سناً، والذين من غير المحتمل أن يتجولوا على الحافة.

 

منتجع ذي آتش بو فالون بيتش

لقطة لمنتجع ذي آتش بو فالون بيتش الفخم

 

يتدفق المصطافون إلى منتجع ذي آتش بو فالون بيتش؛ لمياهه الهادئة وشاطئه البكر وغاباته المورقة. إن علاجات سبا Sensel العلاجية و 100 جناح وفيلا فاخرة تجذب المسافرين.

يضم منتجع ذي آتش مسبحاً كبيراً ومركزاً للياقة البدنية وأنشطة الغوص وملعباً للتنس ونادياً للأطفال.

سيتاح لنزلاء منتجع ذي آتش الكثير من خيارات تناول الطعام والتسوق خارج المنتجع. ينصح بزيارة متحف التاريخ الوطني عندما تكون قريباً.

تابعوا المزيد: أفضل 4 فنادق في الرباط

X