اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تجارب الدراجات المائية في دبي الأفضل ضمن جوائز تريب أدفايزر 2021

تجارب الدراجات المائية في دبي الأفضل ضمن جوائز تريب أدفايزر 2021

فازت تجربة الدراجات المائية التي توفرها دبي بالمرتبة الأولى عالمياً ضمن جوائز الموقع العالمي المتخصص في مجال السفر والسياحة "تريب أدفايزر" للتجارب السياحية لعام 2021 وذلك عن فئتي المغامرات المتكاملة والأنشطة المائية.

وينظّم موقع "تريب أدفايزر"، والذي يعد من أضخم المنصّات العالمية المعنية بشؤون السفر والسياحة، هذه الجوائز كمبادرة لاختيار أفضل التجارب السياحية في العالم، حيث جاء اختيار التجارب الفائزة بناءً على آراء وتقييمات المسافرين للجولات والأنشطة والوجهات السياحية حول العالم وذلك خلال الفترة من 1 يناير 2020 إلى 30 أبريل 2021.

وتتيح تجربة الدراجات المائية التي تقدمها شركة "نيمو للرياضات المائية" على شواطئ مختلفة في دبي، والتي حازت المرتبة الأولى عالمياً على موقع "تريب أدفايزر"، المجال أمام الزوار لاختبار لحظات مليئة بالتشويق والاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة وأبراجها الشاهقة وأشهر معالمها السياحية المذهلة ومن أبرزها: برج العرب ودبي مارينا وفندق أتلانتس وبرج خليفة.

ومع الإعلان عن الجوائز، كشف موقع "تريب أدفايزر" عن قيامه بنشر الأنشطة التي نالت استحسان المسافرين خلال أزمة جائحة كوفيد-19، ليتمكن المسافرون من الاستمتاع بالتجارب المتنوعة بأنفسهم. وحول التجربة السياحية الأفضل في العالم لعام 2021، أفاد الموقع أن "المسافرين يميلون إلى استكشاف ملامح أفق دبي على متن الدراجات المائية والاستمتاع بالتقاط العديد من الصور التذكارية للكثير من إطلالاتها المبهرة.

وحافظت دبي على مكانتها الرائدة بصفتها الوجهة الأولى لتقديم "أفضل التجارب السياحية في العالم" للعام الثاني على التوالي ضمن تصنيف تريب أدفايزر، حيث حصلت تجربة السفاري على الكثبان الرملية وركوب الجمال مع حفلات الشواء، التي تنظمها شركة "أوشن إير للسفر"، على جائزة أفضل تجربة عالمية ضمن جوائز تريب أدفايزر لعام 2020.

وتُعد دبي بشواطئها الخلابة الوجهة المثالية لعشاق الرياضات المائية، إذ توفر لهم طيفاً واسعاً من النشاطات والفعاليات كالتزلج على الماء وركوب الزلاجات المائية الطائرة وقوارب الكاياك.

وضمت قائمة أفضل خمس تجارب سياحية في العالم لجوائز "تريب أدفايزر" كلاً من" جولات الدراجات المائية في دبي؛ وتجربة التجديف في منطقة روتوروا؛ وتجربة التجديف في المياه المتدفقة لنهر كايتونا - روتوروا، نيوزيلندا؛ وتجربة القفز المظلي من روتورفلاي - ريو دي جانيرو، البرازيل، وجولة تجديف بقوارب الكاياك في محمية شيل كي ومنطقة تامبا باي - تييرا فيردي، فلوريدا؛ ومغامرة في كهوف ونهر أريناليس في بورتوريكو - سان خوان، بورتوريكو.