اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الزغبي تنفي أخباراً مغلوطة بعد إصابتها بـ«التسمم» وتطمئن الجمهور على حالتها الصحية

نوال الزغبي تستعد لطرح ألبوم جديد.. الصورة من حسابها عل تويتر

غَرّدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها على «تويتر» تطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد إصابتها بالتسمم خلال إحيائها حفلاً غنائياً في سوريا، دخلت على إثرها المستشفى مؤخراً.
وقالت نوال: « قَرَأَت أخباراً عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي.. الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.. هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح».


كانت نوال الزغبي قد تعرضت لوعكة صحية، وخلال الحفل شعرت ببعض الآلام مما جعل الطبيب المعالج يفحصها وينصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور، رغم الإصابة بـ«التسمم».
وكشفت «الزغبي» عن حالتها الصحية حالياً، قائلة عبر حسابها على تويتر: «الحمد لله صرت أحسن، ومرقت على خير، خرجت من المستشفى، شكراً لكل شخص أطمن عني بحبكن كتير».
وتستعد «الزغبي» خلال الفترة القادمة لطرح أغنيتها الجديدة «عكس الطبيعة» التي طرحت البوستر الدعائي لها قبل أيام، ومن المقرر أن يجرى طرحها في عيد الأضحى المقبل.

 


وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع «تويتر» عن اسم الألبوم وهو «عكس الطبيعة»، ويتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتان باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"