اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد .. راغب علامة حزين بسبب وصية والدته الراحلة ويكشف حادثة طريفة

راغب علامة - الصورة من انستجرام راغب علامة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة أنه حزن قليلاً بسبب وصية والدته الراحلة.
وأوضح علامة في مقابلة لبرنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة أن حزنه كون وصية والدته تتضمن توزيع كل فرش منزلها وثيابها وأغراضها الخاصة وحتى الحلي والمجوهرات لأقاربها وهو ما جعل المنزل فارغاً".
وأضاف علامة: " كنت أحب ان أقتني شيئاً من رائحتها لذلك حزنت قليلاً ولو أني كنت موجوداً وقت تنفيذ الوصية لكنت ربما اشتريت للموصى لهم بدلاً من الفرش واحتفظت بذكريات والدي ووالدتي".
وكشف راغب أن مازال هناك جزء من ثياب والدته ووالده موجودين في بيته بالجبل وقال: " قمت ببناء منزل من أربعة طوابق في الجبل. وكان هناك طابق لوالدي ووالدتي وآخر للضيوف وطابقان لي ولعائلتي. ولغاية الآن عندما أذهب للجبل أجلس في طابق والدي ووالدتي وعلى الشرفة التي كانا يحلسان عليها وأستعيد ذكرياتي معهما".
وأوضح راغب علامة أن والدته كانت مرجعاً لكل أفراد العائلة من الأعمام والأخوال حيث كانوا يقصدونها لأخذ رأيها بينما كان والده يركز على أصدقائه وعلاقته بهم.


وكشف راغب عن حادثة طريفة في المنزل حيث أنهم كانوا ثمانية أخوة خمسة شباب وثلاث بنات وأنهم كانوا يساعدون والدتهم بأعمال المنزل حيث كانت والدته توزع العمل بين الأخوة.
وأوضح راغب أن منزلهم كان فيه ممر وكانت والدتهم تطلب منهم أن يقوموا بتنظيفه بالماء والصابون. وكانوا يستغلون غياب والدتهم في السوق ويقومون بالتزحلق على الماء والصابون. وفي إحدى المرات بينما كان شقيقه الأصغر "حسن" يتزحلق وصل لجانب باب المنزل ففتحت والدته الباب قادمة من السوق ليظهر " حسن " في وجهها فقامت بصفعه فالتف في مكانه بسبب الصابون وتزحلق باتجاهنا.
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كان راغب قد أطلق مؤخراً أغنية " فوراً غرام" التي تحقق نسب مشاهدة عالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"