اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد الشرنوبي يكشف قانونية حفل الساحل الشمالي بعد إلغائه وسارة الطباخ تشكر هاني شاكر

الشرنوبي عبر حسابه على انستقرام

يعيش الفنان الشاب محمد الشرنوبي حالة من الحزن بعد إلغاء حفله الذي كان مقرراً بالساحل الشمالي منذ يومين.

الشرنوبي عبر حسابه على انستقرام.PNG
الشرنوبي عبر حسابه على انستقرام

وقد كشف الشرنوبي عن السبب الأساسي وراء إلغاء حفله المفترض الذي كان من المقرر إقامته يوم 21 يوليو (تموز) الجاري في الساحل، وذلك على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث أوضح الشرنوبي أنّ الحفل كان مصرحاً بإقامته ولكن عقب انتشار بعض الشائعات تمّ إلغاء 70 في المائة من الحجوزات ممّا اضطرهم لتأجيل الحفل.

الشرنوبي عبر حسابه على انستقرام.PNG 3.PNG
الشرنوبي عبر حسابه على انستقرام

وقال الشرنوبي معلقاً على إلغاء الحفل عبر حسابه على انستقرام: «فيه حاجات غريبة جداً بتحصل من إمبارح وصحافيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جداً بتنزل... حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفلة عادي»، وأضاف قائلاً: «لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، إمبارح 70 في المائة من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم تاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص».

سارة الطباخ.. من حسابها على انستقرام.PNG
سارة الطباخ.. من حسابها على انستقرام

سارة الطباخ تُوَجّه الشكر لهاني شاكر بعد إلغاء حفل الشرنوبي

وقد وجهت المنتجة سارة الطباخ شكراً خاصاً لنقيب الموسيقيين هاني شاكر، وذلك عبر حسابها على فيسبوك، قائلة: «كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي، الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21/7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، والتي لم يُصرح لها من الأساس».

وأضافت الطباخ: «طبقاً لقرار النقابة الصادر 30/3 بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد، وحتمية موافقة الشركة الكتابية على أيّ تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط، كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي، بموجب عقد سارٍ حتى الآن والعقد نافذ، وسارٍ بحكم محكمة الصادر بتاريخ 31/1/2021».

ويشارك الشرنوبي في مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» للفنان يحيى الفخراني التي من المقرر بدء عرضها في 26 أغسطس (آب) المقبل.

الشرنوبي في مسرحة ياما في الجراب يا حاوي.. الصورة من حساب الشركة المنتجة عبر انستقرام.jpeg
الشرنوبي في مسرحة ياما في الجراب يا حاوي.. الصورة من حساب الشركة المنتجة عبر انستقرام

مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي وإخراج مجدي الهواري وبطولة يحيى الفخراني ونخبة من النجوم يقفون على المسرح لأوّل مَرّة منهم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف دسوقي إلى جانب نجوم المسرح سما إبراهيم وناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبني ونس وعلاء قوقه. وتدور أحداثها في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنّها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي فإنّها تَضُمُّ كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.
كما شارك محمد الشرنوبي في دراما رضان بمسلسل «وكل ما نفترق» مع ريهام حجاج، كما شارك أيضاً في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» مع هنا الزاهد.

*الشرنوبي يكشف موافقة نقابة الموسيقيين على إقامة حفله بالساحل 

*الشرنوبي في كواليس وبروفات مسرحية يا في الجراب يا حاوي