اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ثروت يُرزَق بطفلته «دهب» ويتلقى تهاني النجوم له

الفنان محمد ثروت.. من حسابه على انستقرام

رزق الفنان محمد ثروت، أمس، بطفلته الأولى، التي أطلق عليها اسم «دهب»، وقد أعرب عن سعادة بما وهبه الله من ذرية حسنة، حيث طالب الجمهور بالدعاء لزوجته بالصحة والعافية.

محمد ثروت وزوجته.. الصورة من حسابه على انستقرام.PNG
محمد ثروت وزوجته.. الصورة من حسابه على انستقرام

وأعلن الفنان الكوميديان محمد ثروت ونشر «ثروت»، عن خبره السعيد بنشره صورة عبر حسابه الرسمي على «انستقرام»، معلقاً على الصورة قائلاً: «الله أكبر... الله أكبر... الله أكبر ولله الحمد... اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك... الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته ببنوته وصلت أميرة عائلة ثروت دهب ربنا يحفظها ويحميها». وتابع ثروت معلناً عن فرحته: «بحبك يا منى عمري، شكراً أنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقتي أني عندي بنوتة زي القمر، زي أمها ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم سليم ودهب».

محمد ثروت وزوجته.. الصورة من حسابه على انستقرام-.PNG
محمد ثروت وزوجته.. الصورة من حسابه على انستقرام

واختتم ثروته تعليقه، قائلاً: «سبحان الله... والحمد لله... ولا إله إلا الله... والله أكبر... ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت على وعلى والدي، وأن أعمل صالح ترضاه وأصلح لي في ذريتي... وصلي الله على سيدنا محمد وأله وصحبه أجمعين».

وبَارَكَ لثروت العديد من النجوم بهذا الخبر السعيد أبرزهم شيكو الذي علق قائلاً: «مبروك يا بو دهب يا عالمي»، وعلق الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر قائلاً: «مبروك يا حبيب قلبي تتربي في عزك». وعلق الفنان محمد أنور قائلاً: « ثروت خلف يا صييييع.. مبروك يا عم ثروت وتتربي في عزك يا رب». وعبرت الفنانة شيما سيف عن فرحته بالخبر مباركة لمحمد ثروت قائلة: « مبروك.. تتربى في عزك».

يذكر أن آخر أعمال محمد ثروت الفنية مشاركته في بطولة دراما رمضان بمسلسل «بين السما والأرض»، مع هاني سلامة، ومحمود الليثي، ومحمد لطفي، وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين. كما شارك سينمائياً بفيلم ديدو مع هدى المفتي وأحمد فهمي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وآخرين.

*محمد ثروت يعلن عن وصول مولودته الصغيرة دهب