موديلات نظارات شمسية لمختلف إطلالاتك

أمي ألكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

حفلت عروض ربيع وصيف 2021 بمجموعات الإكسسوارات الغنيّة التي اتسّمت بلمسات الابتكار والإبداع، ما جعلها قطعاً أساسية لأناقة السيدة في هذا الموسم. وقد كانت للنظارات الشمسية حصّتها الكبرى من اهتمام المصمّمين، فقدموا أشكالاً متنوّعة ولافتة ترضي مختلف الأذواق.


دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana


اختارت دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أن تقدّم النظارات الشمسية بأسلوب جريء ولافت، حيث اختارت الإطلالات المربّعة ذات الحجم الضخم باللون البني الداكن مع بعض الترصيعات الناعمة. هو من التصاميم التي تناسب مختلف الوجوه لأن الهدف منه بالأساس هو تأمين إطلالة غير تقليدية وفريدة.

تابعي المزيد: جزمات بتصاميم لافتة موضة صيف 2021

 

أمبوريو أرماني Emporio Armani

أمبوريو أرماني Emporio Armani
أمبوريو أرماني Emporio Armani


اعتمدت دار أمبوريو أرماني Emporio Armani شكل الإطار البيضاوي لتقدّم هذه النظارات الشمسية ذات التصميم الناعم. وتعتبر النظارات الشمسية ذات الإطار البيضاوي من أكثر التصاميم التي تناسب الوجه المربّع حيث تخفّف من حدّة ملامحه، كما أنها تناسب الوجه البيضاوي.

 

كوشيه Koché

كوشيه Koché
كوشيه Koché


بأسلوب عصري جريء اختارت علامة كوشيه Koché هذا التصميم من النظارات الشمسية والذي يأتي بإطارات مستطيلة وبلون برتقالي مموّج. إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية، شبابية ومنعشة في هذا الصيف، فإن هذا التصميم يناسبك حتماً. يمكن أن تنسّقيه مع إطلالات الجينز الكاجوال، أو مع إطلالة مونوكروم باللون الأبيض لتنعمي بحضور مشرق.

 

تابعي المزيد: حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021

 

ماكس مارا Max Mara

ماكس مارا Max Mara
ماكس مارا Max Mara


بدورها قدّمت علامة ماكس مارا Max Mara نظارات شمسية بتصميم ضخم يغطي نصف الوجه، إنما بلون النيود الراقي. يزيد هذا التصميم من أنوثة الملامح وغموضها في الوقت نفسه. يمكنك أن تختاريه بغض النظر عن شكل وجهك أو لون بشرتك وشعرك، فهو تصميم يناسب الجميع ويمنحك إطلالة متميّزة وأنيقة.


فيرساتشي Versace

فيرساتشي Versace
فيرساتشي Versace


تعتبر علامة فيرساتشي Versace من أكثر العلامات التي تقدّم تصاميم جريئة وغريبة. وهي بقيت على أسلوبها هذا في تقديم الإكسسوارات ولا سيما تصاميم النظارات الشمسية التي تميّزة بلوحة ألوان الفاقعة وتصميمها البارز. وفي هذا التصميم قدّمت العلامة إطاراً مربّعاً بحجم كبير وباللون الأصفر الفافع، مزيّناً عند جانبيه ببعض الترصيعات الناعمة.

 

أساور وعقود من عروض ربيع وصيف 2021