عمرو عبد الجليل يعتذر من الجميع بعد نشر شائعة وفاة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز - الصورة من حساب إيمي سمير غانم على إنستقرام

تقدم الفنان عمرو عبد الجليل باعتذار من جمهوره، بعدما تسبب حسابه على موقع الفيس بوك في انتشار شائعة وفاة النجمة دلال عبد العزيز، مؤكدا أن الخطأ وقع بسبب أحد المسئولين عن إدارة حسابه، ولكنه يتحمل مسئولية الاعتذار للجميع، وعليه أن يعترف بالخطا.

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل - الصورة من حسابه على الفيس بوك

 

عمرو نشر الاعتذار عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: أحد الأدمن، نشر خبرا غير مؤكد منذ قليل، وأتحمل مسئولية الاعتذار للجميع.. نتمنى جميعا الشفاء العاجل للفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

 

 

يذكر أن شائعة وفاة دلال عبد العزيز انطلقت بعد منتصف ليل أمس، عبر الصفحة الرسمية للفنان عمرو عبد الجليل وزميلته الفنانة حورية فرغلي، وتم تداولها سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبادر عدد كبير من المشاهير بنشر نعي رسمي للفنانة دلال قبل الرجوع إلى أسرتها للتأكد من صحة الخبر، وهو ما دفع النجم حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان للتدخل سريعا لنفي الشائعة.

 

وأكد الرداد عبر حسابه بموقع الفيس بوك: ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة إرحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح.

 

 

وتابع:‏ رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، الأخبار من خلالنا فقط، رامى رضوان أو منى شخصيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"