اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. ابنة أحمد بدير تنجو من الموت بعد حريق منزلها بالكامل

أحمد بدير - الصورة من حسابه الرسمي على فيسبوك

تعرضت ابنة الفنان الكبير أحمد بدير، سارة بدير، لحادث مُرَوّع أحاطتها فيه العناية الإلهية من الموت، وذلك إثر انفجار تكييف بمنزلها أدّى لتدمير محتويات المنزل واحتراق أجزاء كبيرة من الشقة، حيث كان ذلك أثناء نومها ممّا أفزعها من النوم على تصاعد ألسنة النار والدخان الكثيف، ليكتب لها الله عمراً جديداً.

حريق كبير أثناء النوم


ونشرت سارة بدير صوراً من تهشم واحتراق أثاث ومحتويات المنزل، وعلقت على ما أصابها قائلة: «الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي في اللحظة المناسبة من حريق كبير في شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح».
 

الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا انا وبنتي فى اللحظه المناسبة من حريق كبير فى شقتي...

Posted by Sara Bedair on Saturday, July 24, 2021

 

تحذير منها بعدم النوم في التكييف


وأضافت: «الحمد لله على كل حاجة، وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يا رب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام خلي بالكم قوى من التكييفات يا جماعة خصوصاً اليومين دول وبلاش تناموا وانتم مشغلينها وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعاً يا رب، آسفة على بشاعة الصور بس دي تذكره ليا عشان دايما أعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه ألف حمد وشكر ليك يا رب».
في سياق منفصل، كان الفنان أحمد بدير قد دعا الفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء في مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، قائلاً: «ربنا يكرم دلال ووائل ونشوفهم بصحة وعافية، والله يرحم أخويا وصديقي الفنان الراحل سمير غانم».