اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسميا... "رمضان كريم 2" في دراما رمضان 2022

بوستر مسلسل "رمضان كريم" - من حساب محمد لطفي في انستقرام

تَمّ الإعلان رسمياً عن التعاقد على تَواجد مسلسل «رمضان كريم 2» في دراما رمضان القادم 2022؛ حيث سيأتي استكمالاً لماراثون الدراما الشعبية ومحبي كواليس وأحداث رمضانية يدور محور عالمهم بالشهر الفضيل، ضمن أحدث وقصص أهل الحارة المصرية في عمل يستكمل ما بدأ فيه أبطال الجزء الأول الذي عرض عام 2017 من أحداث وقصص معاشة من قلب الحارة المصرية.

وقد زَفّ الخبر المنشود الفنان محمد لطفي، أحد أبطال العمل في 2017، عبر حسابه الرسمي على انستقرام، مع نشر صورة لبوستر العمل الذي تولى إنتاج محمد السبكي وأخرجه سامح عبد العزيز، وعلق قائلاً: «انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2022».

مسلسل «رمضان كريم» ضَمّ نخبة من ألمع النجوم المصريين في ذلك الوقت، حيث كان أبرزهم: نجلاء بدر، وروبي، وشريف سلامة، وسهر الصايغ ومحمد محمود وسيد رجب، وشريف سلامة، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز ومحمود الجندي، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، والعديد من النجوم الآخرين.
 

 


يشار إلى أن محمد لطفي شارك في دراما رمضان الماضي بمسلسل «بين السما والأرض» مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي وأحمد بدير ومحمد ثروت والعديد من النجوم.

سينمائياً، ينتظر الفنان محمد لطفي عرض فيلمه الجديد «العنكبوت» مع الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر عابدين ونخبة من النجوم، كما يشارك محمد لطفي في فيلم «ولاد رزق 3» مع أحمد عز وعمرو يوسف وعدد من النجوم.