10 أغنيات عربية تتصدر يوتيوب في عيد الأضحى 2021

أنغام - الصورة من حساب أنغام في إنستقرام

شهد عيد الأضحى المبارك 2021 صدور عددٍ من الأغنيات العربية، برزت منها عشر أغنياتٍ، تصدَّرت ترند يوتيوب، حيث جاءت الأكثر بحثاً واستماعاً وانتشاراً بين الجمهور.
"سيدتي" ترصد لكم هذه الأغنيات، والأرقام التي حققتها، وموضوعاتها.
شنيه - علي جاسم
تتحدث الأغنية، التي تأتي باللهجة العراقية، عما يصنعه الهوى في الإنسان، وقد تم تصويرها بكليب شبابي راقص، وهي من كلمات براء نشوان، وألحان وغناء علي جاسم، وحصدت في ثلاثة أيام من صدورها 1.8 مليون مشاهدة في يوتيوب.


صعبة - تامر حسني
كليب مصري غزلي راقص من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وإخراج وغناء الفنان تامر حسني، وحصدت في أربعة أيام فقط 15 مليون مشاهدة.

برضة بتوحشني – أنغام ووائل
تصدَّر دويتو أنغام ووائل كفوري ترند يوتيوب، حيث حققت في ثلاثة أيام من نزولها مليونين ونصف المليون مشاهدة، وتحكي عن الحب المستمر بعد الانفصال، من ألحان عمرو مصطفى.

خطر – حودة ومسلم
أغنية شعبية مصرية لحودة بندق ومسلم، حصدت في أربعة أيام ثلاثة ملايين مشاهدة، وهي من كلمات إسلام المصري.

جداً محترم - محمد بن غرمان
يعاتب المغني خلال الأغنية محبوبه، وقد استطاعت الوصول إلى المركز الرابع في يوتيوب في خمسة أيام فقط محققةً مليون استماعٍ، وهي من كلمات علي بن محمد، وألحان رامي بن غرمان.

قليل الشوق - سلطان خليفة
أصدر الفنان سلطان خليفة، الشهير بحقروص، أغنيته "قليل الشوق" ثاني أيام عيد الأضحى، وهي من غنائه وألحانه، وكلمات سلطان سلمان، وتتحدث عن قلة الشوق والحب وتغيُّر مشاعر الإنسان بعد جرح محبوبه له، وقد حصدت في ثلاثة أيام 200 ألف مشاهدة في المركز الـ 21 في ترند يوتيوب.

ما كسرني - عبدالله آل مخلص
جاءت في المركز السابع في يوتيوب، من كلمات عبدالله الشملان، وتتحدث عن قلب مكسور، هجره حبيبه، وقد حققت في يومها الثالث فقط 544 ألف مشاهدة

عايشين ومش عايشين - فضل شاكر
نالت المركز الثاني في ترند يوتيوب الموسيقي، حيث حصلت في ثلاثة أيام على2.3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات رؤوف رأفت، وألحان أحمد العمر، ومحمد الأيوبي.

لا حول ولا قوة عايض
من كلمات ود، وألحان فواز، وتحكي الأغنية عن ضعف ويأس المغني من تصرفات محبوبه، وفي أربعة أيام نالت 1.4 مليون مشاهدة متصدرةً المركز الأول في ترند يوتيوب الموسيقي.

وافي في حبك - عبدالله آل فروان
كتب كلماتها ثنيان الثنيان، وغنَّاها عبدالله آل فروان، وتتحدث عن الإهمال، وقد حققت المركز الثالث في يوتيوب بأكثر من 960 ألف مشاهدة خلال يومين فقط من نزولها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"