اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صبا مبارك تنافس على جوائز مهرجان فينيسيا بفيلم مصري

صبا مبارك - الصورة من حسابها على تويتر

كشفت إدارة مهرجان فينسيا السينمائي، عن مشاركة الفيلم المصري "أميرة" للمخرج محمد دياب ومن بطولة النجمة الأردنية صبا مبارك، في نسخته الـ 78، التي من المقرر أن تقام في الفترة بين 1 إلى 11 سبتمبر من العام الجاري 2021، ضمن مسابقة "آفاق".

صبا مبارك
بوستر فيلم أميرة - الصورة من حساب صبا مبارك على انستقرام

صبا مبارك ستسير على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا بصحبة زميلتها الممثلة الفلسطينية الأردنية تارا عبود، وتجسد دور ابنتها وهي فتاة فلسطينية هي نتاج تهريب حيوانات والدها المنوية من السجن، ويقوم بدور والدها في الفيلم الممثل على سليمان، كما يشاركهم المخرج المصري محمد دياب، والمنتج المشارك معز مسعود زوج النجمة حلا شيحة، وشارك في انتاج الفيلم الفلسطيني هاني أبو أسعد، بالتعاون مع المنتج والمؤلف محمد حفظي وأميرة دياب وشركة "أكاميديا بيكتشرز" الإماراتية، بالاشتراك مع شركة "الاستوديو" الإماراتية التي تمثلها الإعلامية منى عبد الوهاب.

 

 

وأعربت صبا عن سعادتها بمشاركة فيلم "أميرة " ضمن فعاليات مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا بدورته الـ 78، ونشرت صورة لبوستر الفيلم عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: متحمسة وسعيدة جداً بالعرض العالمي الأول لفيلم "أميرة" للمخرج الصديق والفنان محمد دياب ومشاركته في مسابقة آفاق خلال مهرجان فينيسيا السينمائي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

 

وسبق أن روج المنتج والداعية معز مسعود، للعرض الأول للفيلم في مهرجان فينيسيا، ونشر عدة صور له مع حفظي من كواليس تصوير العمل، عبر حسابه على إنستقرام، وعلق عليها قائلا: فيلم (أميرة) قصة إنسانية مؤثرة وهامة مع شركاء النجاح وأصدقائي الأعزاء محمد حفظي ومحمد دياب. سعيد بالترقب العالمي لفيلمنا القادم وبدخوله المراحل الأخيرة من المونتاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"