اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيمان العلي تستعد لـ "ليلة ربيع".. وتكشف عن دورها في "أمينة حاف 2"

إيمان العلي - الصورة من حسابها في إنستقرام

تستعد الفنانة إيمان العلي لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد (ليلة ربيع)، وهو من تأليف مريم نصير، وإنتاج وتنفيذ هيا عبد السلام، ومن إخراج المخرجة لولوة عبد السلام.

العمل يقع في 9 حلقات، ومدة كل حلقة 20 دقيقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو مسلسل لايت كوميدي، وستجسد العلي دور أم لديها ولد وبنت، ولكل منهما قصة تدور أحداثها في قالب كوميدي، وستلعب دوراً كوميدياً لأول مرة خلال مشوارها.
 

إيمان العلي - الصورة من حسابها في إنستقرام



كما أنها ستكون موجودة ومشاركة في مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، والذي ستلعب فيه دوراً مغايراً لدورها في الجزء الأول، الذي كانت تلعب فيه دور أم طيبة تعتني بابنها المعاق، أما الجزء الثاني فستكون أماً قاسية القلب والمشاعر، فالأحداث في الجزء الثاني تحتوي إضافات وتعديلات وتنقلات تصل إلى حد الصدمة للمشاهد الذي تابع الجزء الأول من العمل، وستبدأ تصوير الجزء الثاني من أمينة حاف خلال شهري سبتمبر وأكتوبر؛ وذلك لعرضه في رمضان.

كما أنها ستشارك في مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ، وهو من تأليف مريم نصير، ومن إخراج هيا عبد السلام، حيث تؤدي من خلاله دور البطولة، وسيشاركها العمل نخبة من الفنانين، من أبرزهم الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، وأسمهان توفيق، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، ولمياء طارق، وشهاب جوهر، وميثم بدر، ونوف السلطان، ومحمد العلوي، وعلي الحسيني، بالإضافة إلى آخرين.