اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قريباً تطبيق "صحتي" التطبيق الموحد لوزارة الصحة السعودية

قريباً تطبيق "صحتي" التطبيق الموحد لوزارة الصحة السعودية

يتأهب مستخدمو تطبيق "موعد" الخاص بحجز المواعيد لمراجعي مستشفيات ومراكز وزارة الصحة في السعودية أن ينتقلوا قريباً إلى تطبيق "صحتي" ليكون التطبيق الموحد لوزارة الصحة.
ونشر تطبيق "موعد" رسالة على صفحة الدخول في التطبيق لمستخدميه، قال فيها: "مستخدمو تطبيق موعد الأعزاء، يمكنكم الآن الاستفادة من خدماتنا في تطبيق صحتي، وذلك تمهيداً لانتقالها كليّاً لتطبيق "صحتي" بصفته التطبيق الموحد لوزارة الصحة".

وتطبيق "صحتي" هو تطبيق لتقديم الخدمات الصحية للأفراد في السعودية. ويتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي في البلاد، ومن أهم الخدمات حجز موعد لإجراء اختبار كورونا "COVID-19" بعد إجراء التقييم الذاتي لأعراض الفيروس بالإضافة إلى خدمات تحديث ومتابعة الفحوصات الحيوية، تتبع الأدوية المصروفة، استعراض ومشاركة الإجازات المرضية، احتساب الخطوات, ونحو ذلك من الخدمات المتعلقة بصحة الفرد والأسرة وزيادة الوعي الصحي. هذه المنصة يتم تقديمها بإشراف وزارة الصحة السعودية امتداداً لرسالتها في تطوير مستويات الرعاية الصحية المقدمة وخدماتها.

مميزات تطبيق صحتي:

- حجز موعد لفحص فايروس كورونا "COVID-19".
- خدمة الاستشارات عن بعد.
- البحث عن الدواء وأقرب الصيديات الموفرة للدواء.
- عرض الإجازة المرضية.
- عرض الوصفة الالكترونية.
- حجز مواعيد في مراكز الرعاية الأولية.
- إضافة وتسجيل التابعين.
- تسجيل المؤشرات الحيوية.
- نتائج الفحص المدرسي.