اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

داوود حسين وعبير الجندي يدعوان للفنانة زهرة الخرجي بالشفاء دون الإفصاح عن مرضها

زهرة الخرجي - الصورة من إنستجرام زهرة الخرجي

نشر الفنان الكويتي داوود حسين صورة تجمعه بالفنانة الكويتية زهرة الخرجي، عبر الإنستقرام الخاص به وعلق عليها: "ألف ألف ألف سلامة لأختنا الغالية النجمة زهرة الخرجي.. ربي يشافيج ويعافيج ويلبسج ثوب الصحة والعافية.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل"، وذلك دون التطرق إلى مرضها أو توضيح ما أصابها.
 

 

 


كذلك نشرت الفنانة عبير الجندي صورة تجمعها بالفنانة زهرة وكانت تدعو لها، حيث كتبت: "أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أختي وحبيبتي وصديقتي الغالية الفنانة الرقيقة زهرة الخرجي"، وردت عليها زهرة وكتبت: "اللهم آمين".

 

 

 

 



وقد تعرضت الفنانة زهرة الخرجي لوعكة صحية وكتبت عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام": "ادعولي بالشفاء، والله يشفي كل مريض بإذنه سبحانه"، ليتفاعل معها الجمهور متمنين لها الشفاء العاجل.
وكانت الخرجي تشارك في مسرحية "المهمة الصعبة"، وهي من بطولة الفنان عبد العزيز المسلم وجمال الردهان ومرام البلوشي وعبد الرحمن العقل، وقد حرص فريق عمل المسرحية على إيجاد بديل لكل ممثل تظهر عليه آثار أو أي مرض يتسبب في عدم مشاركته في المسرحية، وتستمر عروض المسرحية وفقاً لهذه الخطة المتبعة في المسارح، في حال تعرّض أي فنان لظرف طارئ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"