اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حياة الفهد تشيد بـ ليالي دهراب وتوجه لها رسالة

ليالي دهراب - الصورة من إنستقرام ليالي دهراب

وجهت الفنانة الكويتية حياة الفهد عبر الإنستقرام الخاص بها رسالة للفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب، وأبدت فيها إعجابها بفنها واجتهادها، حيث قالت: "فنانة شابة جميلة ومجتهدة تذكرني ببدايتي في الفن من حيث أدائها الجميل في الكوميديا والتراجيديا.. أتمنى أن تبقى نصيحتي لك اليوم في لقائنا في ذاكرتك دائماً ابنتي، وأتمنى لك التوفيق دائماً إن شاء الله".

ليالي دهراب وحياة الفهد - من ستوري ليالي دهراب في إنستقرام
ليالي دهراب وحياة الفهد - من ستوري ليالي دهراب في إنستقرام


وبادرت ليالي بالرد عليها قائلة: "أستاذتي وأمي وكل شي حلو بالدنيا إنتي والله لا يحرمني منج أحبج وايد ماما حياة ووعد كل نصيحة كل كلمة انحفرت مو بس بعقلي بقلبي بعد".
 

 

 


وجمعتهما عدة صور، وقال أحد الأشخاص في مقطع فيديو على لايف الإنستقرام: "نورتوا دبي"، حينها احتضنت دهراب الفهد وقالت: "منورة بوجودها"، وأشارت إلى حياة الفهد.
كما نشرت الفنانة ليالي دهراب بدورها على صفحتها بالإنستقرام صورة لها مع الفنانة حياة الفهد وكتبت: "ليالي دهراب وشقيقتها أسرار دهراب مع الأسطورة حياة الفهد"، وفي صورة أخرى تجمعها بحياة الفهد كتبت: "الحب الكبير"، وفي صورة ثالثة كتبت: "ليالي مع سيدة الشاشة حياة الفهد"، كما علقت على صورة مع الفهد وكتبت: "شوفوا قلبها الطيب أموت على القلب الطيب"، كما نشرت صورة لها مُعلقة: "ذكريات مارغريت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"