فعالية "فيوتشر وورلد الشرق الأوسط" قريباً في أبوظبي

فعالية "فيوتشر وورلد الشرق الأوسط" قريباً في أبوظبي

تمهيداً لموسم أبوظبي الشتوي للتسوق، تستضيف عروض أبوظبي، المنصة التابعة لدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، مهرجاناً عالمياً مبتكراً هو الأول من نوعه في المنطقة، يعنى بقطاع التجزئة، ويتخلله انطلاق فعالية "فيوتشر وورلد" حصرياً لأول مرة في العاصمة الإماراتية، من 9 ولغاية 11 ديسمبر 2021، حيث ستستقطب الفعالية آلاف المبتكرين، رواد الأعمال الاستثنائيين ومشاهير السوشيال ميديا، لإدارة حوارات ملهمة وطرح أفكار مميزة، بموجب شراكة بين عروض أبوظبي ومجموعة إم بي سنغافورة ومجموعة فيوتشر، وذلك حسب المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي.

 

فعالية مباشرة ومهرجان وقمة في "فيوتشر وورلد"

تتضمن فيوتشر وورلد فعالية ومهرجان وقمة
ستتضمن فيوتشر وورلد فعالية ومهرجان وقمة

ستضمن "فيوتشر وورلد" 3 فعاليات كبرى وهي فعالية فيوتشر مباشر، مهرجان فيوتشر وقمة فيوتشر، حيث تسهم جميعها في تسليط الضوء على ماضي وحاضر ومستقبل قطاعات التجزئة والتسويق والتجارة، بالتعاون مع نخبةٍ من المبتكرين ورواد الأعمال ومتاجر التجزئة والفنانين وأصحاب الرؤى المستقبلية والعلامات التجارية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من حول العالم.

فعالية فيوتشر مباشر

تضم مجموعةٍ واسعةٍ من ورش العمل التفاعلية والمحاضرات المتخصصة في مجالات الطعام "مع منصة إم أو بي كيتشن"، و"إمبوسيبل فودز"، ومجالات أنماط الحياة، مع غريس بيفيرلي، وهي من أبرز الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ورياضات التشويق والمغامرة "مع عرض فيكي جوميز على درّاجة بي إم إكس من فريق ريد بول"، وعرض زهرة لاري، الموهبة الإماراتية الرائدة في رياضة التزلج على الجليد.

مهرجان فيوتشر

يستضيف مهرجان فيوتشر مجموعةً متنوعةً من الموسيقيين العالميين، الذين سيؤدون عروضهم على خشبة مسرحٍ جديد تم تصميمه خصيصاً في منارة السعديات.

قمة فيوتشر

تشهد القمة مشاركة مجموعة من العلامات المحلية والعالمية ومتاجر التجزئة والشركات الناشئة، لتكون بذلك منصة للتواصل وبناء العلاقات.

وتتضمن قائمة الحضور كلّاً من: جاريث ريس جون الرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي لدى "كيرت جيجر"، ومايك بوتشر "إم بي إي" محرر الشؤون التقنية لدى "لارج"، بليز بيلفيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بويلر روم، وجيف هوفمان، الشريك المؤسس لوكالتي السفر عبر الإنترنت: Priceline.com/Booking.com. وغيرهم من الشخصيات المتميزة.

ستستمر استضافة النسخة الافتتاحية لفعالية فيوتشر وورلد الشرق الأوسط في أبوظبي لمدة 3 سنوات وفقاً للاتفافية، حيث تعكس هذه الفعالية جهود دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي الدائمة لتقديم حلول مبتكرة وتوفير أفضل التجارب التي تلبي تطلعات جميع أفراد المجتمع المحلي والزائر.