اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيحان يدافع عن نفسه بعد رحلته إلى أوكرانيا

فيحان الصورة من الانستجرام الخاص به

بعد قضاء فيحان شهراً كاملاً في أوكرانيا، نشر المؤثِّر، عبر حسابه الرسمي على سناب شات، فيديو يبين فيه نتائج سفره لأوكرانيا، وتأثّر الجمهور به، مؤكداً أن هناك من يغار من مشاهداته ويحزن إن زادت، وقد يحاول التسبب في سقوطه. 

وخلال الفيديو يقول: هناك حملة إعلامية شرسة ضدي، والسبب مشاهداتي المليونية، وكوني غيرت وجهة 80% من السياح لأوكرانيا جعل البعض يتحدثون بسوء عن فيحان، رغم أنه الأول في قلوب محبيه، وأرقامي الفلكية عبر سناب شات جعلتهم يتحدثون بذلك ويحاربونني، وقد ملكت الناس بطيبة قلبي والمصداقية، وأشكر أبناء وبنات الصحراء الذين يدافعون عني. 

وأردف: دفعنا وتكلفنا الكثير من المصاريف في هذه الدولة كي نسعدكم، والبعض يغضب إن قلت فيحان البدوي البسيط رفع اقتصاد أوكرانيا، ولكني أتيت بالسياح لأوكرانيا كوني أُعتبر مؤثراً، والجمهور أُعجبوا بالبلد من عدستي، ورفعت اقتصاد أوكرانيا سياحياً، وهذا يغيظ العذال. 

كما أنني أحييت العيد مع العوائل السعودية في بوكافين. وقد دعا جمهوره للالتقاء به هناك قبل ستة أيام أيضاً، موضحاً: أنا أحب أن أسعد نفسي وأصدقائي وعائلتي بحُرّ مالي، وأنا الآن دفعت 300 ألف ريال على سعادتي وسعادة متابعيَّ الذين ألتقي بهم، وأقِيم لهم الفعاليات، وما يهمني هو دعاء الناس، ولا يهمني التكريم والمال. 

رابط الفيديو.