اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: هل تتعاون غادة عبد الرازق مع ابنتها في عمل فني؟

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا - الصورة من حسابها على إنستقرام

أثارت النجمة غادة عبد الرازق فضول متابعيها على موقع إنستقرام بعدما نشرت صورة مثيرة تجمعها وابنتها الوحيدة روتانا، وعلقت عليها قريبا، وتكهن البعض أن غادة ستتعاون مع ابنتها للمرة الأولى في عمل فني بعد سنوات قضتها روتانا كمديرة لأعمال والدتها ومساعدة لها خلف الكاميرا، بينما توقع البعض الآخر أن تكون المفاجأة مجرد جلسة تصوير تجمع الجميلتين.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وابنتها روتانا - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

غادة شوقت جمهورها بنشر الصورة عبر حسابها بموقع انستقرام بخاصية الاستوري، وكتبت عليها "قريبا"، بينما لا يوجد أي أثر لنفس الصورة في حساب ابنتها روتانا، وظهرت غادة وابنتها بنفس الملابس باللون الأسود ونفس الاكسسوارات، وتخلت غادة عن إطلالتها الأخيرة في مسلسل "لحم غزال" فعادت للون الشعر الأسود، ولجأت لمكياج خفيف.

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

يذكر أن غادة لم تعلن حتى اللحظة موقفها من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ولكنها كشفت عن مفاجأة مدوية بتأكيد عودتها إلى المسرح بعد غياب طويل، وأكدت مصادر مقربة، أنها بصدد التحضير لمسرحية استعراضية موسيقية، سيتم عرضها يومين أسبوعيا فقط نظرا لصعوبة الدور.

 

وحسب المصدر من المقرر أن تبدأ غادة البروفات التحضيرية للمسرحية الأسبوع المقبل، بجلسة عمل مع الشركة المنتجة للاتفاق على اسم المخرج وترشيح نجوم العمل.

 

يذكر أن غادة عبد الرازق قدمت سابقا 3 مسرحيات، هم: طراقيعو، وحودة كرامة، ودار الأيتام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"