اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح للعروس للعناية بالشعر وبشرة الوجه والجسم قبل الزفاف

يتطلب كل من الشعر والبشرة عناية كاملة قبل الزفاف، لتكون العروس بأبهى صورة وأجمل إطلالة، خصوصاً أن يوم الزفاف يبقى ذكرى مميزة لا تُمحى من الذاكرة.
وفي هذا المقال، نرصد مجموعة نصائح للعروس للعناية بالشعر وبشرة الوجه والجسم باسخدام مستحضرات تعمل على مد الشعر والبشرة بالتغذية والمطريات اللازمة.

تابعي المزيد: مكياج عروس ناعم مع رسمات الأيلاينر المجنحة


العناية بالشعر قبل الزفاف

ouai treatment masque
ouai treatment masque

للحصول على شعر حريري مفعم بالحيوية واللمعان، استخدمي أحد أنواع الصابون الغنية بالزيوت الطبيعية، فهي تمتلك قدرة عالية على مد الشعر بالمغذيات والمطريات. بإمكانك مثلاً استخدام صابونة Odacite، فهي غنية بزيت جوز الهند الذي يحسن نسيج الشعر، وزيت الأرغان وزيت الخروع اللذين يمنحان الشعر الترطيب اللازم، إضافة الى أن تركيبته خالية من المواد الكيماوية، مما يحافظ على فروة رأس نظيفة وصحية. كذلك، من الضروري تطبيق ماسك للشعر يعالج تلف الشعر ويحسن من مظهره. طبقي على سبيل المثال، ماسك الشعرTreatment Masque من OUAI، فهو ماسك علاجي ترميمي تم تصميمه ليجعل الشعر ناعماً كالحرير، كما يعمل على إصلاح الشعر التالف ومقاومة الأضرار الناتجة عن العوامل الخارجية، وزيادة مقاومة تلف الشعر وتقصفه، إضافة الى أنه يمد الشعر بالترطيب المكثف خلال دقائق قليلة.


العناية ببشرة وجه العروس

Tata Harper's best selling Resurfacing Mask
Tata Harper's best selling Resurfacing Mask

الخطوة الأهم في روتين العناية ببشرة العروس قبل الزفاف، هي عملية التقشير لإزالة خلايا الجلد الميت ومنحها توهجاً طبيعياً ونضارة. بإمكانك تجربة مقشر الوجه Tata Harper's bestselling Resurfacing Mask، الذي يخلص البشرة من الخلايا الميتة والشوائب والأوساخ، فيترك البشرة نضرة ومشرقة ومتوهجة في شكل طبيعي، نظراً الى احتوائه على مكونات نباتية عالية القدرة على منح العروس بشرة مثالية.


العناية ببشرة الجسم قبل الزفاف

Glycelene Glisten Body Balm
Glycelene Glisten Body Balm


تحتاج بشرة جسم العروس الى العناية اللازمة قبل موعد الزفاف، لتكون ناعمة وخالية من الشوائب والعيوب. بإمكانك مثلاً استخدام صابونة Coffee Mint Soap، فهي تحتوي على القهوة وزيت النعناع العطري الذي يجعل عملية الاستحمام منشطة ومنعشة، كما تشتمل على زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزبدة الشيا، وهي مكونات تترك بشرة الجسم ناعمة ونضرة. كذلك، من المهم أن تستخدمي أحد أنواع المقشرات لِإزالة خلايا الجلد الميت وتنظيف البشرة في الأعماق. بإمكانك تجربة مقشر الجسم Glycelene Glisten Body Balm، فهو مزيج غني بالزيوت النباتية العضوية الغربية التي تنقي بشرة الجسم وتجددها وتزيل خلايا الجلد الميت.

تابعي المزيد: أفخر العطور الفرنسية للعروس